تعز اليوم
نافذة على تعز

رئيس لجنة الوساطة في تعز يتوعد بفضح الطرف المعرقل لإنهاء الحصار والإصلاح يمتعض من تصريحه

توعد الرئيس السابق للجنة الوساطة لفتح منافذ الطرق في مدينة تعز الشيخ محمد عبدالله نائف بكشف الطرف المعرقل لفتح المنافذ في محافظة تعز، والإصلاح يمتعض من تصريحاته.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم”:

وأشار نائف، في منشور له على “فيسبوك”، إلى توجهه إلى عمان للمشاركة في المشاورات التي تعقد بين طرفي الصراع لفتح منافذ والطرق في تعز.

وقال نائف، لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم، تعز ظلمت ويتسابق المرجفون على التنكيل بتعز، إذا لم نكشف أوراقهم سوف يمكرون، لاتسكتوا عن تعريتهم وفضحهم ولا تخافوا في الله لومة لائم”

وأضاف، سنمثلكم في اجتماع الاردن لاقناع المصرين على حصاركم لنعود للاحتفال معكم بإزالة الحواجز والمتارس أونخبركم من هو المعرقل لإنها الحصار، وستاتي اليوم التي ننتصر فيها لتعز“.

ولاقى كلام نائف وهو القيادي في حزب المؤتمر والشيخ القبلي المعروف انتقادا واسعا من قبل شخصيات ومكونات محسوبة على حزب الإصلاح في مدينة تعز، اتهمته بالعمل لصالح الحوثيين خلال رئاسته للجنة الوساطة بين الطرفين خلال السنوات الماضية..

حيث علق مدير إعلام محافظة تعز السابق نجيب قحطان على كلام نائف بالقول:  الجميع يعلم انه لا أنتت ولا كل المتحوثين من أبو أكبر كبير الى ابو اصغر صغير يمتلك حرية القول او حرية الرأي او حرية اتخاذ اي قرار ، كون القرار مرتبط بأصحاب السيادة فقط سادتكم من الحوثيين”.

وخلال السنوات الماضية فشلت كل الوساطات القبلية والمجتمعية لفتح المنافذ بين الأطراف المتصارعة وإنهاء حالة الحرب نتيجة لتعنت الإصلاح واتجاهه نحو التصعيد العسكري كل مرة، حسب ما كشفته تصريحات قائد المقاومة السابق الشيخ حمود المخلافي على قناة الجزيرة، التي أكد فيها رفضهم عرض الحوثيين للانسحاب من تعز مقابل تأمين انسحابهم.

قد يعجبك ايضا