تعز اليوم
نافذة على تعز

جامل يصدر تعميما يخون شباب الحزب..اتساع الانقسام والصراع بين أجنحة مؤتمر تعز

اتسعت رقعة الخلاف بين أجنحة وأقطاب فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة تعز، وسط اتهامات متبادلة بالتخوين وتنظيم فعاليات منفصلة واستقطاب حاد.

خاص_ “تعز اليوم”:

وقالت مصادر مطلعة، إن عارف جامل رئيس فرع المؤتمر في محافظة تعز المحسوب على جناح هادي والمقرب من الإصلاح، أصدر تعميما تنظيما خاطب فيه رؤساء فروع المؤتمر الشعبي بالدوائر،والمديريات ، واعضاء قيادات المراكز التنظيمية والجماعات بعدم التعامل مع الدعوات التي وصفها بالمشبوهه وحضور الفعاليات الداعمة لرئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي.

واتهم التعميم الذي أصدره جامل تلك الدعوات تقف خلفها ما وصفها بالمجاميع المشبوهة التي ترتبط بشخصيات موالية لجماعة الحوثيين.

وجاء التعميم بعد تصاعد نشاط مجموعات شبابية في صفوف المؤتمر خلال الأسابيع الماضية، تدعو لتوحيد صفوفه وتعمل للإطاحة بجامل من رئاسة الفرع، متهمة الأخير بتمييع موقف المؤتمر وراء أجندة سلطة الإصلاح.

ويعيش فرع المؤتمر الشعبي العام في تعز حالة من الصراع بين أجنحته المحسوبة على طارق صالح والتي يمثلها الدعوات الشبابية والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية وشخصيات اجتماعية وسياسية وازنة وبين الجناح المحسوب على هادي والإصلاح ويمثله جامل، بالإضافة إلى انضمام قيادات في الحزب إلى صفوف الحوثيين.

قد يعجبك ايضا