تعز اليوم
نافذة على تعز

لأول مرة .. قيادات سياسية ورجال اعمال بارزين من تعز يستنكرون صمت السلطات في المحافظة تجاه الانتهاكات التي تمارسها القوات الامنية والعسكرية بحق ابناء المحافظة

استنكرت قيادات سياسية ورجال اعمال بارزين من أبناء محافظة تعز ، لأول مرة الانتهاكات التي تمارسها قيادات عسكرية وامنية في حق أبناء المحافظة ،آخرها الاعتداء على التاجر جمال عبده محمد الذهب مالك محلات “أبو الذهب” .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال رئيس لجنة الإغاثة عبدالرقيب فتح، ان تقاعس سلطات تعز عن القيام بواجبها تجاه حماية أبناء المحافظة والتجار ساهم بتزايد بطش العصابات المسلحة الذين ينتمون إلى قوات المحور والامن.

واكد فتح، خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر بقوله “مرتكبي الأعمال خارج القانون في تعز معروفون بالاسم والأرقام العسكرية والمعسكرات التي ينتمون اليها، والتي يهاجمون بها الضحية”.

وأضاف : “الضحايا يقدمون كل المعلومات عن المعتدين، وما حدث للاخ جمال أبو الذهب أنموذجا لم نقول”.

منوها بقوله : “هذا يؤكد تقصيرا وإهمالا لدى الجهات ذات العلاقة وتتحمل المسؤولية وحدها عما يحدث”.

وردا على ما ورد في تدوينة رئيس لجنة الإغاثة عبدالرقيب فتح، وصف رجل الاعمال و محافظ تعز الأسبق شوقي هائل سعيد، قيادة محور تعز وإدارة الأمن بأنهم عصابات خارجة عن القانون.

واكد شوقي هائل بقوله : “لقد حذرنا مرارا من تلك الأعمال الخارجة عن القانون والتي تمارس بحق المدنيين والتجار في تعز من قبل عصابات باتت معروفة لدى الجميع”.

قد يعجبك ايضا