تعز اليوم
نافذة على تعز

اعلامي في قناة الشرعية يكشف عن جريمة جديدة ارتكبتها قيادة أمن تعز في حق احد جرحى ألوية العمالقة

كشف صالح البخيتي مقدم برامج على قناة الشرعية، في الساعات الأولى من يوم السبت ، جريمة بشعة وقعت في إدارة أمن تعز، ضحيتها أحد جرحى أفراد ألوية العمالقة الجنوبية في مدينة تعز .

متابعات – تعز اليوم:

وأوضح أن أفراد من شرطة تعز بتوجيهات من مدير الأمن أقدموا على إقتياد أحد جرحى اللواء الثاني عمالقة الذي يقوده حمدي شكري الصبيحي، ويدعى الجريح “احمد علي محمد الجنيه”، من داخل مستشفى الثورة، للتحقيق معه بأسلوب وحشي دون مراعاة لحرمة جراحه التي مازالت تدمي.

ويعاني الجريح احمد علي محمد، من طلق ناري في الحوض والعمود الفقري، ولا يستطيع الحركة، والذي كان في السابق أحد أفراد ألوية أبو العباس السلفية التي تم طردها من تعز من قبل قوات الحشد الشعبي الجناح المسلح لحزب الإصلاح في المحافظة.

وقال صالح البخيتي في منشور له على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك بقوله ان : “شرطة أمن الإرهاب الإخونجي تعز بقيادة منصور الأكحلي وعناصر أمنية أخرى مردت على لعق الدم يرتكبون أبشع جريمة تزهد عن إرتكابها إسرائيل”.

وأضاف البخيتي :”إختطاف الجريح احمد علي محمد الجنيه من مستشفى الثورة بتعز بالقوة وهوأحد أبطال قوات العمالقة الجنوبية لواء حمدي شكري الصبيحي والذي كان سابقا أحد أفراد كتائب أبي العباس وحاليا أحد أبطال قوات العمالقة الجنوبية”.

وتابع :”جريح برصاص في الحوض والعمود الفقري وبقية الجسد وجراحه خطيرة تنزف وتم إختطافه بقوة السلاح وهو ينزف دما وتم إقتيادة إلى مركز أمني للتحقيق معه ليضاف إلى معاناته والآمه قهر الأسر وجور التحقيق وهذا شروع متعمد في إغتياله وقتله عمدا لم تشفع له اناته ونزيف جراحه ولا إعتراض الأطباء لعدم مغادرته المستشفى إلى متى هذا التعسف والحقد والإرهاب في تعز”.

قد يعجبك ايضا