تعز اليوم
نافذة على تعز

لتطويق الإصلاح وعزله.. طارق يكثف نشاطه الاستخبارتي والسياسي في تعز

أفادت مصادر محلية، الأحد، عن تكثيف القوات المدعومة إماراتيا بقيادة “طارق صالح”، عضو المجلس الرئاسي، من نشاطها في مديريات الريف الجنوبي لمحافظة تعز خلال الأسابيع الماضية، وتدشينها عملية استقطاب لعناصر المحور التابع للإصلاح.

خاص_ “تعز اليوم”:

وأوضحت، أن العشرات من أفراد قوات “طارق صالح” انتقلوا للسكن في كلا من مدينة التربة ومديريتي المعافر وجبل حبشي عبر شراء منازل أو استأجرها بمبالغ عالية.

وأشارت إلى عناصر طارق صالح يقودون حملة استقطابية لتجنيد الشباب إلى صف طارق، وقد نجحوا خلال الأشهر الماضية بتجنيد شريحة كبيرة من الشباب.

وأكدت أن عناصر طارق صالح لم يكتفوا بتجنيد عناصر جدد، في مديرية جبل حبشي، وإنما امتدت حملتهم لتشمل استقطاب عناصر ينتمون إلى محور تعز التابع للإصلاح عبر إغراءهم بالمال، وقد نجحوا في استقطاب عدد كبير من أبناء المديرية المنتمين إلى المحور.

ولفت المصدر إلى أن تشكيل قيادة المجلس السياسي لقوات طارق في تعز بالإضافة إلى مشاركة طارق بالمجلس الرئاسي اسهمت في ارتفاع حظوظه باستقطاب جنود المحور الذين يعانون من انقطاع رواتبهم طيلة الفترة الماضية.

وتهدف قوات طارق من خلال استقطابها شباب مديريات الريف الجنوبي إلى محاصرة قوات الإصلاح المسيطرة على مدينة تعز وتطويقها، تمهيدا للدخول المدينة.

ويتزامن نشاط العناصر الاستخباراتية لطارق صالح مع نشاط سياسي، وتكثيف للتواصلات مع الشخصيات والأحزاب والمكونات السياسية في تعز بهدف عزل الإصلاح وسحب بساط السلطة من تحت يده.

قد يعجبك ايضا