تعز اليوم
نافذة على تعز

مؤتمر تعز يعقد لقاءات موسعة في المحافظة هي الأولى منذ اندلاع الحرب ومصادر تكشف عن الاسباب

تعقد قيادات المؤتمر الشعبي العام في تعز اللقاءات الموسعة مع قواعدها الشعبية ابتداء من اليوم الخميس، تحت مسمى اللقاءات الرمضانية ،كأول تحرك تنظيمي واسع على مستوى المحافظة منذ اندلاع الحرب .

خاص – تعز اليوم:

وقال مصدر في اللجنة التنظيمية في حزب المؤتمر في فرع تعز، بأن رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عضو اللجنة الدائمة الشيخ عارف علي جامل ، عقد اليوم في مدينة تعز لقاء موسع لأعضاء وقواعد الموتمر في المحافظة .

واوضح المصدر في تصريح خاص ل”تعز اليوم” بأن هذه اللقاءات جاءت لتعزيز الوحدة التنظيمية للقواعد الشعبية للمؤتمر في المحافظة تحسبا لأي تطورات قد تطري على الساحة في ،خصوصا بعد انتقال رئاسة الشرعية إلى الدكتور رشاد العليمي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام .

وأكد المصدر ،بان هذه التحرك يأتي في الوقت الذي يسعى فيه حزب الإصلاح إلى فرض معادلة جديدة في المحافظة ،وذلك عبر الضغط على رئيس مجلس القيادة الرئاسي البديل عن الشرعية لتغيير محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان بشخصية موالية للحزب .

من جهة اخرى كشف مصدر مطلع مقرب من القيادي شوقي القاضي ،إلى أن هناك انباء تشير الى أن عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالله العليمي باوزير المحسوب على حزب الإصلاح ،عرض على رئيس المجلس مقترح ،يقضي بتعيين رئيس الدائرة السياسية بإصلاح تعز احمد المقرمي محافظا للمحافظة بدلا عن نبيل شمسان .

ولم يؤكد المصدر صحة هذه الأنباء ..مشيرا بأن الأيام القليلة القادمة ستكون ساخنة في محافظة تعز .

قد يعجبك ايضا