تعز اليوم
نافذة على تعز

اتهمهم بالفساد والفشل ورجال الاتاوات..اكاديمي يهاجم سلطة الإصلاح في تعز

شن الاكاديمي في جامعة تعز فيصل الحذيفي، اليوم الأحد، هجوما لاذعا ضد سلطة الإصلاح في تعز بسبب الاختلالات الأمنية والجبايات والاتاوات غير القانونية والفساد والفشل، مقدما اعتذاره لخصوم السلطة الذين ناهضهم في السابق.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم”:

وكتب الحذيفي المقرب من حزب الإصلاح الذي يدير السلطة في تعز ، بمنشور له على “فيسبوك”، قائلا” الطرطرة المحتكرة في تعز ، كنت ذات يوم أعتبر وجود ( أبو العباس ) في المدينة لغما كبيرا وبوابة لحزام أمني إماراتي .. قلت ذلك في أكثر من وسيلة إعلامية، أعتذر عن أقوالي الخاطئة والساذجة“.

وتابع، وعندما تم التخلص من ( أبو العباس ) لم نجد سوى احتكار الطرطرة بدلا أن تكون موزعة بين أكثر من طرف، وذات يوم تم شيطنة القائد عدنان الحمادي رحمه الله وكأنه العائق أمام تحرير المدينة واستقرارها .. فكشفت لنا الأيام أن رحيله خلخل التوازنات وأفقد المحافظة أي أمل في تحريرها، فقد كانت مواقفه محرجة لكثير من الأدعياء “.

وأضاف، تعدد نقاط الجبابة من طور الباحة حتى المدينة بتخطيط رسمي، وفتح جمارك في نادي الصقر، وفرض اتاوات على الجميع، فرض كهرباء تجارية باهضة على الناس في المدينة وعدم إنجاز أي فضيلة للصالح العام ، والمتاجرة حتى ببيع المياه،  والفساد الإغاثي، وفرض اتاوات على كل شيء، وتوطيد سطوة المتهبشيين والبلاطجة بزي رسمي يمنع الشرطة من تحيق أي اختراق أمني لصالح المدنية المنشودة والسلم الاجتماعي، أفقد سكان المدينة والمحافظة سمعتها وأغرقها في الحضيض” .

وأشار الحذيفي إلى أن هدف تحرير المدينة لم يعد موجود عند السلطات، معتبرا أن تعز تفتقد لرجال الدولة في ظل رجال الغنائم والاتاوات.

قد يعجبك ايضا