تعز اليوم
نافذة على تعز

تصاعد الصراع بين قيادات السلطة بتعز على كميات الغاز المخصصة للمواطنين

تصاعد حدة الصراع بين قيادات السلطة بتعز بعد ان أصدر مدير مكتب شركة الغاز بالمحافظة بلال القميري تعميماً موجها إلى موظفي مكتب الشركة بمنع التعامل مع وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي واي شخص آخر.

متابعات – تعز اليوم :

وقالت مصادر متطابقة، أن القميري أغلق الأسبوع الماضي أبواب مكتب الشركة لمدة 3 أيام، ومنح موظفيه إجازة ومنعهم شفويا من التعامل مع الوكيل الأكحلي أو الرد على مذكراته الموجهة إلى الشركة قبل إصداره تعميم رسمي خلال اليومين الماضيين .

واكدت المصادر بان القميري اصدر تعميما ً رسمياً لموظفي مكتب شركة الغاز ومندوبي المحطات بالتعمل معه فقط دون غيريه ،في اشاره منه بعدم التعامل مع اللجنة المشرفة على عمل مكتب شركة الغاز بالمحافظة التي يترأسها الوكيل الاكحلي .

وذكرت المصادر ،أن القميري سعى لتوريط وكيل محافظة تعز الأكحلي المشرف على عمل مكتب الشركة، فيما بات يعرف بفضيحة صفقة غاز تموين الخدمات من خلال الاطاحة بموزعي حصة الخدمات وتسليم الحصة مقابل عمولات لزعيم تجار السوق السوداء والذي يدعى إبراهيم الجناد .

كما اكدت المصادر أن وكيل المحافظة الأكحلي طالب القميري بمذكرة رسمية الأسبوع الماضي بتقديم معلومات عن الوارد والمنصرف في محطات الغاز في ريف تعز وتقارير عمل محطات التعبئة واسماء الموزعين الذين يسعى القميري لازاحتهم ووقف تموينهم والوكلاء والموزعين المعتمدين لتموين المطاعم وكشوفات التوزيع .

قد يعجبك ايضا