تعز اليوم
نافذة على تعز

قضاء تعز يهدد بسحب صفة الضبطية القضائية عن محور تعز العسكري لهذا السبب الخطير!

هددت كلا من محكمة استئناف تعز ، ونادي قضاة اليمن (فرع تعز ) ، ونقابة موظفي محاكم تعز ، باتخاذ عدة إجراءات ضد الشرطة القضائية في المحافظة إحداها سحب صفة الضبطية القضائية عن المحور بعد تورط الأخير باختطاف أحد القضاة.

تعز( المدينة) – تعز اليوم:  

واصدرت الكيانات القضائية الثلاثة ،اليوم السبت ،بيانات رسمية أبرزها البيان الصادر عن محكمة الاستئناف والذي هدد فيه بسحب صفة الضبطية القضائية بعد اختطاف قلم التوثيق بمحكمة المرور أحمد عبد الله عقلان اليوسفي من جوار منزله في منطقة الدمينة وحجز حريته من قبل عصابة مسلحة بقيادة صابر الخليدي وتنكل قوات المحور الذي ينتمي لها الخليدي من تنفيذ أوامر القبض القهرية بحق الخليدي بعد خمسة أيام من اختطافه تحت حماية أحد الأولية العسكرية والتي لم تسمها .

من جهته أدان نادي قضاة اليمن – فرع تعز – عملية اختطاف اليوسفي والتي قام بها عدد من افراد محور تعز بقيادة الخليدي ،معلنا عن إضراب نقابة موظفي محافظة تعز عن العمل كنتيجة واقعية لعدم ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة .

وهدد ،بتوقيف عمل المؤسسة القضائية في محافظة تعز باضراب الموظفين فيها عن العمل محملين قيادة السلطة المحلية ومدير عام الشرطة وقائد المحور في المحافظة كافة المسؤولية داعيا قيادة المحور بتسليم الجناة لينالوا جزاهم الرادع .

من جهة أخرى طالبت نقابة موظفي محاكم تعز ،كافة أعضائها بالالتزام بالتصعيد حتى يتم القبض على المتورطين في جريمة اختطاف اليوسفي وذلك من خلال الإضراب الشامل حفاظا على كرامة وسلامة موظفيها .

قد يعجبك ايضا