تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..ناشطون يسخرون من الانجازات التي أعلنت عنها الشرطة ويصفونها بالوهمية

سخر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي من الإنجازات التي أعلنت تحقيقها شرطة تعز في مؤتمرها السنوي، والتي وصفوها بالوهمية والمخالفة للواقع المنفلت الذي تعيشه المدينة في ظل انتشار المجاميع المسلحة.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم”:

ووجه الناشط والكاتب عبد الله فرحان، عدة تساؤلات للقيادة ومؤتمر الشرطة الذي أختتم أعماله اليوم الاربعاء، حول الإنجازات التي حققتها ليتم وضعها على نقاشاتهم، قائلا ” كم منجز أمني كاذب أوهمتم الناس بأنكم صنعتموه وهو في الحقيقة لم يحدث اطلاقا على ارض الواقع، وعلى سبيل المثال : أكاذيب القبض على مطلوبين في قضايا معينه ولم يحدث في حينها شيء من ذلك سوى بالإعلام لا اكثر ؟

وأضاف متسائلا، م بلغت عدد التصريحات والبيانات المتناقضة الصادرة من قبل الامن والمخالفة للحقائق على الواقع خلال العام 2021 ؟

هل قبضتم أو سلمتم أحد من المطلوبين من قبل النيابة في شان قضايا عديدة أنتم تعرفونها جيدا ومنها قضيتي أنا شخصيا التي سبق لكم ذات يوم أن انكرتموها ونفيتم الاتهام عمن اصدرت فيما بعد النيابة في شأنه قرار اتهام في ثلاث جنايات جسيمة مع بعض؟”

ولاقت الإنجازات التي أعلنت عن تحقيقها شرطة تعز في مؤتمرها السنوي بخصوص انجاز 3677قصية جنائية وغير جنائية والقبض على 5070 متهم، سخرية واسعة من قبل ناشطو وأهالي مدينة تعز التي تشهد انفلات أمني وانتشار للمجاميع المسلحة التي تمارس انتهاكات جسيمة بحق المواطنين دون أي رادع.  

قد يعجبك ايضا