تعز اليوم
نافذة على تعز

“سيفيك” يدشن دورة تدريبية في حماية المدنيين من العمليات الأمنية والعسكرية في تعز

دشن مركز المدنيين في ظل الصراع (سيفيك ) بالشراكة مع قيادة محور تعز وشرطة المحافظة دورة تدريبية حول آليات تخفيف الضرر عن المدنيين والتي تهدف إلى رفع وعي القوات الأمنية والعسكرية وفهمها للآليات الدولية لحماية المدنيين ,والتطبيق الفعال للمعرفة في حماية الضحايا وجبر الضرر.

تعز(المدينة) – تعز اليوم :

وحضر التدشين مدير عام مكتب التخطيط المهندس نبيل جامل ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم أسامة الشرعبي ومدير البرنامج التدريبي في منظمة سيفيك صقر منقوش .

وفي التدشين أكد المهندس نبيل جامل على أهمية هذه الأنشطة والبرامج التدريبية التي تستهدف منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية لرفدهم بالمعارف والخبرات اللازمة لحماية المدنيين وتنفيذ المهام المنوطة بهم وفقا للقوانين المحلية والدولية, مؤكدا على استمرار مكتب التخطيط بتنسيق الجهود وتسهيل مهام المنظمات العاملة مع الجهات ذات العلاقة لما فيه خدمة تعز وقضيتها العادلة.

من جانبه رحب المقدم أسامة الشرعبي بالمشاركين في الدورة ونقل لهم تحيات مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي , مشيرا إلى الجهود التي تبذلها شرطة تعز والإجراءات التي تتخذها لضمان سلامة المدنيين أثناء الحرب ومراعاة سلامتهم من أي ضرر .

قد يعجبك ايضا