تعز اليوم
نافذة على تعز

شاهد.. القائد السابق للنخبة الشبوانية يمهل محافظ شبوة ٤٨ للعدول عن سياساته تجاه الجنوب

ظهر قائد النخبة الشبوانية السابق محمد البوحر الموالي للمجلس الإنتقالي ،ليهدد بقلب الطاولة على محافظ شبوة عوض الوزير العولقي ، في خطوة تعكس تخبط الإنتقالي الذي أيد العولقي وسانده في طريق وصوله إلى منصب المحافظ عقب الإطاحة بمحافظ شبوة السابق محمد بن عديو .

متابعات – تعز اليوم :

وهدد البوحر ، في مقطع فيديو سجله من مطار القاهرة ، التحالف والمحافظ العولقي حيث أعلن بأنه خلال 48 ساعة سيعصف ويقلب الطاولة في شبوة .

يأتي هذا في الوقت الوقت الي يشن فيه ناشطو المجلس الإنتقالي الجنوبي حملة ضد العولقي على وسائل التواصل الإجتماعي، واصفين المحافظ بالعفاشي الذي مكن أصحابه من المناصب في المحافظة .

واستذكر البوحر ، في معرض تهديده ، محمد بن عديو المحافظ السابق قائلا :” قد وقفنا ضد سندنا بن عديو وسنقاتل غيره ” ، في إشارة إلى العولقي .

ويأتي هذا التهديدي بعد استبعاد البوحر من من قوة دفاع شبوة ، حيث تم تسليم القيادة لوجدي باعوم وتم تسليم العرم لدفاع شبوة .

في السياق ، قال الصحفي عبدالرحمن انيس ان محافظ شبوة عوض الوزير لم يخدع احد بشيء فيما يخص مواقفه السياسية.

واكد انيس ان الوزير كان مؤتمريا ولايزال.

واضاف بالقول: ” لا أفهم الاستغراب الاندهاش والشعور بالمفاجأة الذي يبديه كثير من الأصدقاء في الانتقالي تجاه محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي ” .

مضيفا : لم يخدع ابن الوزير احدا ..

لم يزعم ابن الوزير يوما انه ثوري او حراكي او انتقالي .

يفخر ابن الوزير دوما بانه مؤتمري عفاشي ويقول هذا بوضوح ، حتى في لقاء الوطأة الذي دعا له قبل تعيينه محافظا رفض ان يرفع علم الجنوب رغم مشاركة رئيس انتقالي شبوة معه .

واختتم أنيس منشوره على الفيسبوك مخاطبا الإنتقالي بالقول :” الرجل واضح من البداية لم يخدعكم ولم يكذب عليكم ، وليس مسؤولا عن الصورة التي رسمتموها له في اذهانكم ” ، وفق تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا