تعز اليوم
نافذة على تعز

لاسكاته عن المطالبة بمحاكمة مختطفيه..شقيق المخلافي يهدد ناشط في تعز

أفاد الناشط الحقوقي جلال الدين الخولاني، الأربعاء، عن تعرضه لتهديدات من قبل القيادي في الإصلاح شوقي المخلافي، شقيق قائد ما يسمى مجاميع الحشد الشعبي “حمود المخلافي”، على خلفية نشر الخولاني عن حادثة اختطافه ونهبه من قبل مجاميع المخلافي في وقت سابق.

خاص_ “تعز اليوم”:

وقال الخولاني، في منشور له على “فيسبوك”، فق توجيهاتك مدير مكتبك أيمن اليوسفي تواصل معي وهذا تهديده ، هيا كيف يا شيخ  شوقي سعيد المخلافي، موش عيب اسامه القردعي وعصابته خطفونا ونهبو كل شي معي وانتم تنشروا الشائعات وعادكم تهددوا”.

وأشار الخولاني إلى تعرضه للتهديدات بالتصفية لإرغامه على السكوت وعدم النشر حول قضية اختطافه ونهبه من قبل عصابة القردعي، اليد اليمني للمخلافي وأحد قيادات الحشد الشعبي ومحور تعز.

وطالب الخولاني السلطات بالقبض على المجرمين وإنصافه، داعيا المنظمات الدولية والمحلية المعنية بحقوق الإنسان إلى الوقوف والتضامن والانتصار لقضيته.

وكان الخولاني قد تعرض للاختطاف والإخفاء من قبل مجاميع القردعي لأكثر من 60 يوم قبل أن يتم اطلاق سراحه مطلع أكتوبر الماضي، تعرض فيها لتعذيب بدني ونفسي وصلت إلى ابتزازه وتهديده بالاغتصاب، فيما ما تزال سيارته وجميع المقتنيات التي كانت في حوزته وتقدر بملايين الريالات منهوبة من قبل العصابة.

تهديد للناشط الخولاني.

قد يعجبك ايضا