تعز اليوم
نافذة على تعز

صادما منتخب الناشئين..الصاصي : لم نستلم مكافآت عام 2014

كشف مهاجم المنتخب اليمني لكرة القدم، علاء الصاصي، الخميس، عن عدم استلام المنتخب لأي حوافز أو مكافئات تم الإعلان عنها منذ 2014، صادما فريق الناشئين في تعليقه على المكافآت الخرافية التي تعلنها أطراف حكومية وتجارية وناشطين.

متابعات_ “تعز اليوم”:

وقال الصاصي، نجم المنتخب الأول لكرة القدم، في تصريح صحفي، إنهم في الفريق لم يتسلموا حتى الآن مكافات أعلنت تباعا خلال مسيرتهم الرياضية التي حققوها منذ العام 2014، مستعرض عددا من المكافآت التي أعلنتها شخصيات سياسية وبيوت تجارية ومسؤولين حكوميين ولم تصرف على أرض الواقع.

وكانت العديد من الشخصيات والبيوت التجارية والمسؤولين في حكومة هادي  أعلنوا خلال الأيام الماضية تخصيص مبالغ ضخمة لتكريم أعضاء فريق الناشئين وطاقمه الفني بالتزامن مع فوز الفريق بكاس بطولة غرب اسيا للناشئين.

وأشار الصاصي إلى أن حجم المبالغ التي أعلنت لتكريمهم في العام 2014 بلغت 32 مليون ريال وفي العام 2018 عندما تأهل الفريق لنهائيات كاس اسيا بلغت أكثر من 60 مليون ريال  ووظيفة لكل لاعب إضافة إلى مبالغ أعلنت عنها بيوت تجارية لتكريم المنتخب، لكن الفريق لم يحصل على أيا من تلك التعهدات ولم يرى النور حتى للوظيفة الحكومية.

وعبر الصاصي عن افتخاره في خدمة بلاده وتمثيل اليمن مجانا خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا