تعز اليوم
نافذة على تعز

الاحتفالات عمت محافظات اليمن..فرحة احراز البطولة توحد اليمن

توج المنتخب اليمني للناشئين، أمس الاثنين 13 ديسمبر 2021، ببطولة كأس غرب أسيا لأول مرة في تاريخه، بفوزه على المنتخب السعودي بركلات الترجيح، فيما عمت الاحتفالات وأجواء الفرح معظم المحافظات اليمنية.

خاص_ “تعز اليوم”:

اتسم اللقاء الذي جمع الفريقين في إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام السعودية،بمباراة نارية كان للمنتخب اليمني أفضلية الأداء و أسبقية التسجيل، بأقدام اللاعب محمد بيروني في بداية شوط المباراة الثاني، فيما عادل المنتخب السعودي النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، لتنتقل المباراة إلى ركلات الترجيح التي تألق بها حارس المنتخب اليمني وضاح أنور.

وخرج الالاف من اليمنين في كل من  صنعاء، عدن،تعز ومحافطات يمنية عدة إلى الشوارع احتفالا بانتصار المنتخب وإحرازه أول بطولة كروية في تاريخ الكرة اليمنية، كما قدم عدد من الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال هدايا مادية ورمزية لأفراد المنتخب اليمني.

وعكست صور الاحتفالات في ساحات ومحافظات اليمن والتفاعل غير المسبوق لليمنين على وسائل التواصل الاجتماعي مع الحدث مدى تعطش اليمنين للصدارة والسلام والاستقرار والتقدم ومدى تمسكهم بثوابت الوحدة والولاء الوطني الذي جسدته اللحظة الرياضية بعد سبعة أعوام من التشتت والحرب المتواصلة على البلاد والانقسام السياسي.

احتفالات من ميدان السبعين في صنعاء.
قد يعجبك ايضا