تعز اليوم
نافذة على تعز

شاشات عملاقة في كلا من صنعاء وعدن لعرض المباراة النهائية لمنتخب الناشئين .. ومواطنون في تعز غاضبون من الدور السلبي لمكتب الشباب والرياضة

عبر مواطنون في تعز عن غضبهم في مواقع التواصل الاجتماعي من الدور السلبي لمكتب الشباب والرياضة  لرفض المكتب توفير شاشات عرض لمتابعة المباراة النهائية التي تجمع، مساء اليوم الاثنين، منتخب اليمن للناشئين ونظيره السعودي ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين تحت سن 17 عاما ، في الوقت الذي تم نصبت شاشات عملاقة في كلا من صنعاء وعدن .

متابعات – تعز اليوم:

وستقام المباراة في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام شرق المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الاثنين.

وأعلن نادي الوحدة في صنعاء نصب شاشة عملاقة لمتابعة مباراة منتخب الناشئين.

وفي العاصمة المؤقتة عدن ،أقام مواطنون شاشات عرض لمتابعة المباراة في كريتر والمعلا.

وقال مدرب المنتخب اليمني، قيس صالح، في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره السعودي عقد عصر اليوم الاحد إن “حظوظ المنتخبين متساوية، حيث لم يخسرا أي مباراة طوال فترة التصفيات”، مشيرا الى “تقارب مستوى المنتخبين”.

وأكد قيس ان الجمهور اليمني، هو اللاعب رقم واحد فقد اعطى المنتخب الدعم والمساندة الكبيرة والتشجيع، وهو ما يحفزهم لتقديم أفضل ما عندهم في المباراة النهائية مع المنتخب السعودي.

من جانبه علق مدرب المنتخب السعودي” بانه أيا كان الفائز فليس هناك خاسر في المباراة والهدف الأسمى هو تطوير العناصر الشابة للمستقبل”.

وتأهل المنتخب الينمي إلى لمباراة النهائية، بعد تغلبه على نظيره السوري بنتيجة ٢-١، كما تصدر المجموعة الثالثة بست نقاط بعد فوزه على الأردن ٣-١، وعلى البحرين بخماسية نظيفة.

أما المنتخب السعودي حامل لقب النسخة الماضية، وصل للنهائي، بعد فوزه على نظيره الإماراتي بثلاثة اهداف نظيفة، وتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط، بالفوز على لبنان ٢-١ وعلى العراق ٣-٠.

قد يعجبك ايضا