تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد ساعات من محاولة اغتيال الشيخ الكليبي ..عشرات من منتسبي اللواء الرابع مشاة جبلي يقطعون الخط الرابط بين محافظتي عدن وتعز احتجاجا على عدم صرف الرواتب

قطع عدد من منتسبي اللواء الرابع مشاة جبلي في محافظة لحج، اليوم الاحد، الطريق الرابط بين محافظتي عدن وتعز؛ احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقالت مصادر متطابقة، أن العشرات من منتسبي اللواء الرابع مشاة جبلي الذي يقوده أبو بكر الجبولي ، قطعوا الطريق في منطقة المعامية بمديرية طور الباحة، ومنعوا الشاحنات والقاطرات والسيارات من المرور، بحُجة عدم صرف مستحقاتهم المالية.

وأشارت المصادر بأن جنود اللواء الرابع نصبوا نقطة في منطقة العامية الواقعة بين منطقة الفرشة ونقطة الجبلين، ومنعوا عبور الشاحنات التجارية.

واكدت بأن أفراد اللواء ابلغوا سائقي الشاحنات بأنهم لن يسمحوا بمرور اي شاحنة حتى صرف مرتباتهم وترقيمهم رسمياً ضمن قوام وزارة الدفاع التابعة للشرعية ،كما طالبوا الجنود  باستجواب قائد اللواء الجبولي بشأن قيامه بمصادرة مستحقاتهم وعدم الاستجابة لمطالبهم.

يأتي ذلك بعد ساعات من محاولة اغتيال الشيخ القبلي ناصر الكليبي، وحملت وسائل إعلام تابعة للانتقالي قوات اللواء الرابع مشاة جبلي ، مسؤولية محاولة الاغتيال التي تعرض لها الكليبي، وأسفرت عن بتر ساقه.

قد يعجبك ايضا