تعز اليوم
نافذة على تعز

تعذيب نفسي وبدني..صحفي يروي تفاصيل اختطافة من قبل عصابة مسلحة في عدن

أفاد الصحافي فهد العميري، الخميس، عن تعرضه للتعذيب النفسي والجسدي من قبل عصابة مسلحة أثناء فترة اختطافه لمدة ثلاث أيام في مدينة عدن.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم”:

وقال العميري، في منشور له على “فيسبوك”، تعرضت للاختطاف من قبل مسلحين ملثمين حيث اقتادوني تحت التهديد بالسلاح ورموا بي على البطن وقاموا بربط عيوني “بمشدة” واخذوا كل متعلقاتي ونقلوني في سيارة الى مكان اخر لم اعرف موقعه ولم ارى شيئا فيه.

وتابع، كان الاختطاف من المعلاء الدائري جوار بنشر الدائري يوم الاثنين الحادية عشرة والنصف صباحا، سلموني بعد صلاة الظهر وانا مربوط العين الى سيارة أخرى وكان الى جواري في السيارة اثنين من المسلحين وادخلوني الى غرفة فيها ضوء كهرباء ومغلقة باحكام لم استطع داخلها التفريق بين الليل والنهار وبقيت فيها الثلاث الايام.

وأضاف، كانت تتم التحقيقات وانا مربوط العين على الدوام وكانوا يقدمون لي وجبتي الغداء والعشاء من خلال ملثمين، كانوا في كل تحقيقاتهم يسألوني عن كوني أحد المطلوبين لديهم طالبين مني الاعتراف بالحقيقة واتهموني بأن الاسم الذي في جوازي ليس لي وان الجواز مزور وتم أجراء أكثر من تحقيق معي واخذ بياناتي للتحقق من صحتها.

وقال العميري، عانيت خلال ايام الاختطاف الثلاث من خوف شديد على مصير زوجتي وابني الذين كنت ذاهبا لاستقبالهم ولا اعرف حالهم وكيف استقر بهم الحال ،اضافة الى وقع الخبر الاليم على أبي وامي “كوني الابن الوحيد لهم ” وزوجتي واطفالي وأخواتي وكل معارفي ، ومرت عليا اليوم بأشهر من الرعب والقلق والفزع من مصيري المجهول وعزلي عن العالم..

وختم، تم الافراج عني حوالي التاسعة من مساء الاربعاء قائلين بأن ما حدث اشتباه بالقبض عليا بناء على بلاغ كاذب وتهمة كيدية وانهم تأكدوا من شخصيتي الحقيقة .

قد يعجبك ايضا