تعز اليوم
نافذة على تعز

نائب برلماني يشتكي من قيام البركاني بازالته من جروب الواتساب بالتزامن مع اصدار السعودية قانوناً يجرم هذا الفعل وتغريم المتسبب 500 الف ريال سعودي

اشتكى عضو برلماني ، من التعنت الذي يمارسه رئيس مجلس النواب التابع للشرعية ،والذي قام بازالته من مجموعة الواتساب الخاصة بالمجلس .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال النائب البرلماني شوقي القاضي ، ان رئيس البرلمان التابع للشرعية سلطان البركاني و قيادات الكتل البرلمانية  ، اتفقت على ازالته من مجموعة الواتساب التابعة للمجلس .

وأضاف بشكل ساخر ،قيادات المجلس سيعقدون جلسة للبرلمان لرفع الحصانة عنه ومحاكمته بتهمه الخيانه العظماء .

وعلل القاضي سبب ذلك ، كونه كرر وكتب لهيئة رئاسة المجلس ولرؤساء الكتل البرلمانية رأياً ناقداً عما آلت إليه أوضاع اليمن، وطالبها ويطالبها على الدوام بتشكيل لجان المجلس وعقد لقاءات ولو عبر الزوم، كما يوجه اتهامه للرئيس هادي ونائبه محسن ويسميهم ، وكذلك لقيادات الأحزاب السياسية التي لولا مكايداتها وانبطاحها لما وصلنا إلى هذا الدمار والانهيار، ويطلق عليهم (وهو تشبيه دقيق للذين يسوِّقون أنفسهم لدول الإقليم على حساب اليمن وسيادته ومستقبله) وكذلك للتحالف الذي غدر وانحرف في مواجهة الحوثيين.

يأتي ذلك في الوقت الذي اصدرت المملكة العربية السعودية الأسبوع المنصرم ، قانوناً يجرم إزالة احد اعضاء مجموعة الواتس بشكل مقصود ،وحددت عقوبة هذه الجريم بدفع غرامة قدرها 500 ريال سعودي بالإضافة الى عقوبة الحبس .

قد يعجبك ايضا