تعز اليوم
نافذة على تعز

بيان توضيحي لمجموعة هائل سعيد انعم حول حالات التسمم الغذائي

نفت شركة الألبان والأغذية الوطنية “نادفود”، التابعة لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم، تلقيها أي بلاغات رسمية بشأن مزاعم عن حالات تسمم غذائي من منتجها “زبادي الهناء”.

متابعات – تعز اليوم :

وقالت الشركة في بيان رسمي ، إن “الادعاءات المتداولة في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بحدوث حالات تسمم غذائي ناجمة عن منتج زبادي الهناء، الذي تنتجه الشركة عار عن الصحة”.

وأشارت شركة “ناد فود” المنتجة لزبادي الهناء، في بيانها إلى “أنها لم تتلق اية بلاغات رسمية من المستهلكين، أو من الجهات الصحية التي لم تعلن عن ورود حالات تسمم بهذا الشأن”.

وأكد البيان، أن الشركة تعمل بأقصى مواصفات السلامة الغذائية “باعتباره التزام لا يقبل المساومة”.

واضاف، أن العمليات الإنتاجية للشركة، بكافة مراحلها، “تخضع لمعايير عالمية تضمن جـودة وسلامة الغذاء، الذي طالما وثقـت بـه العائلة اليمنية لعشرات السـنين”.

وطمأنت “ناد فود” مستهلكيها بشأن مواصفات منتجاتها، كما اهابت “بالجميـع اسـتقاء كل مـا يتعلـق بشركات مجموعة هائـل سعيد أنعم وشركاه مـن القنوات الرسـمية وعدم الانجرار وراء مصادر مجهولة دأبت على حملات التشويه الممنهجة ضـد المجموعـة وشـركاتها”، وفق البيان.

وكانت مصادر اعلامية، تحدثت عن تسجيل عشرات حالات التسمم الغذائي في محافظات عدن وابين وحضرموت، رجحت ارتباطها بتناول مشتقات البان ملوثة، غير ان الجهات الرقابية والصحية لم توضح رسمياً بشأن ذلك.

قد يعجبك ايضا