تعز اليوم
نافذة على تعز

بحرقة..أب يناشد الكشف عن مصير ابنه المخفي منذ أربعة أعوام في تعز

ناشد أحد المواطنين بحرقة في مدينة تعز السلطات العمل للكشف عن مصير ابنه المختطف منذ أربعة أعوام من قبل إحدى المجاميع المسلحة.

خاص_ تعز اليوم:

وواصل عبده مهيوب الشهاري” والد المخفي قسرا الشاب “خالد”، توجيه مناشداته إلى الجهات المعنية والسطلة الشرعية والناشطين ومنظمات المجتمع المدني للكشف عن مصير ابنه المختفي منذ اعتقاله على يد إحدى المجاميع الإرهابية التي كان يقودها “بلال الوافي”، القيادي في القاعدة والذي أعلنت اللجنة الأمنية اعتقاله منذ عدة عامين.

وقال أبو خالد، في منشور له على “فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، اااااااه، اربع سنوات وثلاثة اشهر من الاخفاء القسري، مندو خطفه وليد الزبود وايمن بابوري لبلال الوافي في 22/7/2017 حتي الان ومنذ ذلك الحين ونحن نبحث ونبحث ولا نجد سوى الصمت،  بلال الوافي المسؤول عن خطف ابني خالد بقبضه اللجنة الامنية مندو رمضان قبل الأسبق“، بالإشارة منه إلى أسماء في العصابة.

وأضاف، وما زلنا ببحث والجهات المسؤولة لا تقول شيء مع وجود الخاطف معهم منذ اكثر من سنتين،  افيدوني يا رجال السلطة افيدونا يا لجنه امنيه، حسبنا الله ونعم الوكيل“.

ويعتبر الشاب “خالد”، واحد من العشرات من شباب تعز الذين تعرضوا للإخفاء القسري سواء من قبل المجاميع المسلحة أو السلطات الأمنية ولأسباب مختلفة.

قد يعجبك ايضا