تعز اليوم
نافذة على تعز

مقابل مادي زهيد..مؤسسة إصلاحية تهين أسر شهداء تعز

أفادت مصادر محلية، الخميس، عن استياء أسر الشهداء في تعز من التعامل المهين الذي تعرضوا له من قبل إحدى مؤسسات الإصلاح، بعد اشتراط المؤسسة على أسر الشهداء حضور إحدى فعاليتها لتسليم اكرامية كانت قد وعدتهم في صرفها.

خاص_ تعز اليوم:

وقالت المصادر، إن مؤسسة “الشيخ المخلافي”، التابعة للقيادي في الإصلاح المقيم في تركيا حمود المخلافي، امتنعت عن صرف إكرامية لأسر الشهداء بعد حضورهم إلى مقر المؤسسة صباح أمس الأربعاء وانتظارهم إلى وقت الظهيرة، مشترطة على أسر الشهداء حضورهم مع أطفالهم إلى ملعب الشهداء في تعز عصر يوم غدا الجمعة لاستلام الاكرامية، ليكونوا جمهور الفعالية الرياضية التي تقيمها المؤسسة في الملعب.

وأشارت المصادر إلى ان الاكرامية الزهيدة  التي تصرفها مؤسسة المخلافي لأول مرة تبلغ 50 ألف ريال يمني، في حين اعتبرت أسر الشهداء التعامل معها بتلك الطريقة كإهانة غير لائقة من قبل المؤسسة.

واستغرب المصدر من إقامة المباراة في ملعب الشهداء بالرغم من منع سلطات الإصلاح نقل فعالية مهرجان “القاهرة الرابع”، إليه بذريعة قربه من الجبهات وخطوط التماس.

وعبر العديد من ناشطين تعز عن استيائهم من التعامل غير اللائق من قبل مؤسسة المخلافي مع أسر الشهداء، مطالبين باحترام كرامة أسر الشهداء وتبجيل وعدم استغلال وضعهم الاقتصادي وحاجتهم للدعم.

قد يعجبك ايضا