تعز اليوم
نافذة على تعز

قوات امنية تقتحم منزل مواطن في مقبنة وتعتقل رب الاسرة من بين النساء والاطفال دون اوامر قضائية

 

اقتحمت قوات امنية وعسكرية تابعة لمحور تعز ، مساء امس الخميس ،منزل احد المواطنين في مقبنة وقامت باعتقال رب الاسرة من بين النساء والاطفال .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال مصدر محلي ان افراد من ادارة الامن معززين باطقم عسكرية من محور تعز ،اقتحموا منزل المواطن علي مقبل ،وقاموا باعتقاله من بين النساء والاطفال دون أي اوامر قضائية .

واشار المصدر بان المواطن مقبل لدية خصومة سابقة مع مدير الامن وبعض القيادات العسكرية في المنطقة ،الامر الذي ادى الى اعتقاله بتهمة اطلاقه الرصاص الحي في عرسه دون ان يلتزم بالحضور الى ادارة الامن .

وأكد القيادي في حزب الاصلاح مفضل الحميري في منشور له على الفيسبوك قال فيه “علي مقبل عليه بلاغين في إدارة الأمن بشأن إطلاق النار في عرسه واليوم الثاني في الرابع وتم استدعاؤه أكثر من مرة بواسطة إدارة الأمن وبواسطة جنود الجبهة وفي كل مرة يهرب ويختبي داخل البيت ويرفض الخروج وقمت بإعطاء التعليمات ممنوع دخول البيت ويتم أخذه في أي وقت خارج البيت هذه القضية الأولى “.

واضاف بقوله “كان هناك قضية قبلها إطلاق النار على الإدارة وتم التحقيق من قبلي وحل هذه القضية بطريقة معينة على اعتبار أنه من أبناء المنطقة وتم عمل التزامات بعدم التكرار ولكن للأسف كثرت اشكالاته “.

وتتكرر الاعتقالات التعسفية من قبل الاجهزة الامنية والعسكرية بتعز التي تطال المواطنين في ظل غياب القانون والقضاء العادل والانفلات الامني غير المسبوق .

قد يعجبك ايضا