تعز اليوم
نافذة على تعز

محور تعز يواصل التنكيل بجنود وضباط اللواء 35 مدرع..حقيقة أحداث “الأقروض”

كشفت مصادر محلية ل”تعز اليوم”، الأربعاء، عن تعرض جنود وقيادات في اللواء 35 مدرع بجبهة الأقروض جنوبي تعز، للاعتداء والاعتقال والتنكيل من قبل قوات المحور وبإشراف مباشر من قائده خالد فاضل.

خاص_ تعز اليوم:

وأوضح المصدر، أن الحملة الأمنية التي خرجت بذريعة فك طريق الأقروض_ الحوبان، لم تكن إلا مسرحية يراد منها تصفية الجنود والضباط المنتمين للواء 35 مدرع من أهالي الأقروض والمناوئين لسلطة الإصلاح، والمعروفين بالولاء لقائد اللواء السابق عدنان الحمادي”.

وأشار المصدر إلى أن قوات المحور اعتدت مشتاق الجرادي، نائب قائد كتيبة المهام الخاصة في اللواء 35 مدرع، بالإضافة إلى اعتقالها لعدد من جنود مجموعتي الشهيدين “الجرادي والجعفري”، قادة باللواء، ومنهم “مروان عبد الرحمن سعيد” ورفاقه الذي تم أخذ سلاحهم واعتقالهم دون أي سبب، فيما تم سحب رشاش عيار 23 من أحد مواقع اللواء بالمنطقة.

وأكد المصدر، أن المسلحين الذين شاركوا بقطع الطريق طوال الأسابيع الماضية شارك بعضهم ضمن الحملة الأمنية التي خرجت اليوم للتنكيل بجنود اللواء 35 مدرع الذين لا علاقة لهم بحادثة قطع الطريق لا من قريب أو بعيد.

وناشد المصدر قيادة اللواء 35 مدرع وقيادة السلطة المحلية وجميع المكونات السياسية والاجتماعية في المحافظة لوقف الاعتداءات المستمرة التي تطال جنود اللواء، محذرا من تبعات مواصلتها على أمن واستقرار المديرية.

واعلن إعلام محور تعز عن قيادة خالد فاضل، قائد المحور، لحملة أمنية من عشرات الأطقم تمكنت من فتح طريق (الأقروض_ الحوبان) المقطوعة بعد اشتباكات نتج عنها مقتل مواطن وفرار المسلحين إلى الجبال.

قد يعجبك ايضا