تعز اليوم
نافذة على تعز

محذرا من خطر كبير..مستشفى الثورة في تعز يطلق نداء استغاثة للإنقاذ

أطلقت هيئة مستشفى الثورة العام في تعز، اليوم الأربعاء، نداء استغاثة للإنقاذ بسبب نفاذ مادة الديزل وتوفق المستشفى عن العمل وتقديم الخدمات الصحية، محملة رابطة الجرحى مسؤولية الاخطار المترتبة.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وقالت هيئة الثورة، في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية ب”فيسبوك”، رصده “تعز اليوم“، نداء للانقاذ بسبب إغلاق رابطة الجرحى لهيئة مستشفى الثورة العام والأقسام الهامة بها ومنع موظفي الهيئة عن العمل وعدم قدرة إدارة الموارد المالية بالهيئة لتحرير شيكات لشراء مادة الديزل”.

وأضاف النداء، توقف هيئة مستشفى الثورة عن العمل منذ صباح اليوم نتيجة نفاذ مادة الديزل وتوقف الخدمات الصحية في معظم الاقسام الهامة والحيوية منها قسم العناية المركزة ومحطة الاكسجين والعمليات، وخطر كبير يهدد اللقاحات التابعة للقطاع الصحي بالمحافظة، وثلاجة الموتى وبقية الأقسام مما يشكل خطر كبير على المرضى ويهددهم بالموت .

وحمل المستشفى رابطة الجرحى “ المسؤولية الكامل وعواقب الإغلاق المستمر“.

واغلق المستشفى لليوم الرابع على التوالي من قبل رابطة جرحى تعز التي يقودها الإصلاح، فيما كان بيان للمستشفى قد أوضح “أن إغلاق المستشفى حدث عقب ترويج جهات إعلامية كذبة بتخدير أحد الجرحى وتركه داخل غرفة العمليات، وعدم إجراء عملية له،مطالبا قيادة المحور بضبط المسلحين وحماية المستشفى.

قد يعجبك ايضا