تعز اليوم
نافذة على تعز

مشيدا بعدالة صنعاء..شقيق ضحية في تعز يكشف رد برلماني إصلاحي عن مناشدته

كشف فؤاد حنش، شقيق أحد ضحايا الانفلات والتصفيات في تعز، الاثنين، عن تلقيه رد سخيف ومتنصل من أحد قيادات وبرلمانين حزب الإصلاح في تعز عندما ناشده الوقوف مع مظلومية شقيقه، مشيدا بالعدالة في صنعاء بعد تنفيذ الحكم بحق قتلة الشاب الاغبري.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وقال فؤاد حنش، بمنشور له على “فيسبوك”،حكومة صنعاء تنفذ اليوم حكم الإعدام بالرصاص حتى الموت لقتلة الشهيد المغدور عبدالله الاغبري بينما شرعية تعز وبعد أكثر من عامين لم تكلف نفسها حتى القبض على قتلة الشهيد نجيب الحنش و الأدهى من ذلك أنها تحميهم .

وأشار فؤاد إلى رد شوقي القاضي، برلماني وقيادي إصلاحي، عندما ناشده الوقوف مع مظلومية مقتل شقيقه، بالقول “ وفي رسالة مناشدة أرسلتها إلى إلبرلماني شوقي القاضي فرد عليا قائلا : قضيتك تحتاج إلى تسويق وليس بالضرورة الجميع ملزمين بالوقوف مع قضيتك وكلام من هذا القبيل .

ووجه فؤاد رسالة إلى البرلماني الإصلاحي، ساخرا ” الان أقول للبرلماني المدرب الدولي الحقوقي شوقي القاضي أن الشرعية بحاجة ماسة الى القبض على المجرمين و القتلة والجناة ومحاكمتهم على الاقل ولو من باب التسويق كما قلتم .

وتابع، نعم الشرعية محتاجة لنفس ما فعلت حكومة صنعاء اليوم بتنفيذ القصاص العادل في قضية عبدالله الاغبري ولو من باب التميز وعلوم التسويق والادارة كما قال لي البرلماني المخضرم شوقي القاضي في قضية اختطاف وقتل أخي الشهيد نجيب .

وأضاف، قد يقول البعض أني أمدح حكومة صنعاء وأقول لهؤلاء دعوا سلطة تعز تلقي القبض على قتلة أخي ويحاكموهم محاكمة عادلة وسوف أمدحهم واشكرهم وأثني عليهم كثيرا كثيرا كثيرا ليس هذا فقط بل وسأقبل رؤوسهم وسأظل اذكرهم بخير ما حييت.

وعكس اعدام قتلة الشاب الاغبري في صنعاء ارتياح واسع من الشارع اليمني، ومطالبات واسعة من ذوي ضحايا الانفلات في تعز للسلطات الإصلاح بالاقتداء بسلطات صنعاء والسماح للعدالة بأن تأخذ مجراها والكف عن حماية المجرمين.

قد يعجبك ايضا