تعز اليوم
نافذة على تعز

صحفي إصلاحي يتهم الاستخبارات الإماراتية والفصائل التابعة لها باستهداف تعز ومحاولة تنصيب طارق صالح حاكما عليها

اتهم الإعلامي في قناة الجزيرة احمد الشلفي الموالي لحزب الإصلاح ،الاستخبارات الإماراتية بمحاولة اسقاط تعز وتنصيب طارق صالح حاكما عليها .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وحذر الشلفي من تحركات الاستخبارات الإماراتية والفصائل التابعة لها بالقول ” تعز وتعز هي الهدف القادم فكونوا في يقظة وتنبه اللهم إني بلغت اللهم فاشهد”.

وقال الشلفي في منشور على موقع فيسبوك رصده “تعز اليوم” ، “بان الانتقادات الموجهة ضد الفساد والتدهور الأمني من تأليف كتائب الإمارات الإعلامية والإلكترونية وعمار وطارق صالح “.

واكد الشلفي ، بان “الإمارات أعدت العدة لتعز ولم تفتر يوما واحدا عن الوصول لهدفها نحو تعز ، الأدوات جاهزة للانقضاض على تعز لتعود عائلة صالح من تعز وليس من صنعاء، فلاهم يريدون صنعاء ولاهم يحزنون”.

وأشار بان الأصوات الناقدة للوضع في تعز ضد السلطات المسيطرة على المحافظة مدعومة من الهلال الأحمر والاستخبارات الإماراتية ومعهم طارق وعمار صالح.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه محافظة تعز صراع متصاعد بين القوات الموالية للإصلاح والقوات المدعومة من الامارات على حساب المواطنين في المحافظة الذين يعانون من القتل والنهب والتشرد من قبل العصابات المدعومة من الأطراف المتصارعة .

قد يعجبك ايضا