تعز اليوم
نافذة على تعز

اقالة مدير مكتب اعلام تعز بعد وصف حكومة معين ب (حكومة الاحذية)

اُقيل مدير مكتب الإعلام في محافظة تعز ،اليوم الخميس ،بعد ثلاثة أيام من هجومه على حكومة الشرعية ووصفها بـ(حكومة الأحذية).

متابعات خاصة – تعز اليوم:

وقالت مصادر مطلعة بأنه تم اصدار قرار  بتكليف أمين محمد شرف الخرساني مديراً عاماً لمكتب الإعلام بمحافظة تعز خلفاً للمحامي نجيب قحطان.

وأتى تعيين الخرساني بعد ثلاثة أيام من هجوم شنه مدير عام الإعلام السابق في تعز المحامي قحطان على رئيس حكومة المناصفة معين عبدالملك على خلفية ارتفاع قيمة الدولار أمام الريال اليمني.

وقال نجيب قحطان، في منشور على صفحته بالفيسبوك، إن لديهم “حكومة تافهة دانقة، يعتليها وزراء رخيصون، وهم في الحقيقة أرخص من أحذية أقدامهم”، في أول هجوم معلن للرجل ضد الحكومة وأعضائها.

وأردف قحطان في هجومه، قائلاً: “ولا يمكن للوطن أبداً أن يتعافى او يستكين ما دام حكامه مجرد اوباش يستلمون رواتبهم بالدولار، ويتهاوى وطنهم كل يوم أمام أعينهم اللعينة، وتتعالى يومياً صرخات جوع مواطنيهم المساكين، ومع ذلك لايهتز نهائياً لاولئك الأحذية أدنى ضمير”.

واختتم نجيب قحطان المحسوب على الاشتراكي  هجومه بقوله: “يا معين عبد الملك، اليمن ليس بحاجة مسؤولين إمعات والوطن ليس بحاجه إلى أحذية وجزمات، اليمن بحاجة إلى رجال.. فهل يوجد فيكم رجل رشيد؟!”.

قد يعجبك ايضا