تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد قطعها مسافة مشيا على الأقدام..امرأة حاملة تسقط أمام مقر محافظة تعز

سقطت امرأة حاملة بغيبوبة أمام مقر المحافظة في شارع جمال وسط مدينة تعز، بعد قطعها مسافة طويلة مشيا على الأقدام نتيجة لإغلاق قوات المحور شوارع المدينة.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وقال أحمد البكاري، صحفي،” اليوم سقطت إمرأة يبدو أنها حاملة أمام مقر المحافظة بعد قطع مسافة طويلة مشيا على الأقدام بسبب إغلاق حركة الشوارع من قبل قوات النجدة”.

وأضاف، في منشور له على “فيسبوك” رصده “تعز اليوم”، لو كان هناك مسؤول أو قيادي في الجيش والأمن لديه ذرة حياء وكرامة ويحترم الصفة التي حصل عليها، لقدم استقالته، بعد مشهد المرأة، وما يحدث بين حين وآخر، وما أكثر هذه المشاهد والاختلالات التي ترتكبها قوات تابعة للجيش، لكنهم لن يفعلوا ذلك، فالمرحلة بالنسبة لهم فرصة يجب استغلالها استغلال تام.

وتابع، كانت قيادة الجيش تعهدت في محضر اجتماع قبل أيام بتحمل المسؤولية الكاملة في استتباب الأمن ومعاقبة مقلقي السكينة، لكن هذا مشروط مقابل أخذ الجبايات من إيرادات المحافظة، ذلك يؤكد أنها تتنصل عن مسؤوليتها طالما أنها لن تخوض معركة الموارد”.

وقطعت قوات النجدة طرقات وشوارع المدينة مفتعلة حالة من الاشتباكات المسلحة والفوضى بهدف الضغط على حكومة الشرعية بعد قرار رئيس الحكومة معين عبد الملك إلغاء اتفاق السادس من يوليو الذي يخول المحور صلاحيات واسعة في إدارة السلطة.

الصورة لأطقم النجدة.

قد يعجبك ايضا