تعز اليوم
نافذة على تعز

الاصلاح والمؤتمر والأحزاب المتحالفة بتعز ترفض توجيهات معين عبدالملك وتطالب بالبدائل

رفض بيان صادر عن حزب الإصلاح والقوى المتحالفة معه في تعز، توجيه رئيس حكومة المناصفة معين عبدالملك بإلغاء محضر الاتفاق بين قيادة المحور والسلطة المحلية برأسة القيادي المؤتمري عارف جامل.

متابعات خاصة – تعز اليوم:

وقال البيان إن مذكرة معين عبدالملك جاءت منفصلة عن ومتجاهلة للواقع، فهي لم تتحدث عن أي بدائل أو معالجات عملية، و كان يفترض أن لا يكتفي بمذكرة الإلغاء وكأن الامر لا يعنيه أو أن الاوضاع طبيعية.

البيان الصادر باسم حزب الإصلاح وجناح المؤتمر -المناهض للجناح الموالي للامارات- وحزبي القوى الشعبية والعدالة والتنمية هاجم بشكل غير مباشر البيان الذي أصدرته يوم امس أحزاب الاشتراكي والناصري والبعث ضد محضر الاجتماع والفساد الذي تمارسه قيادة المحور في تعز .

البيان ورغم اقراره بمخالفة محضر الاجتماع للقانون ، الا أنه دافع عنه بشدة ، بطريقة أقرب الى الفتوى الدينية وتبريرات الانقلابيين،  حيث قال : نعد ذلك الاتفاق بغض النظر عن أي مخالفة أو تجاوز للوائح خطوة واقعية فرضته الضرورة ودفع الضرر، ونلتمس العذر أمام هذه  الضرورة الملحة”.

مؤكداً بان ما قرره الاجتماع من قرارات مخالفة للقانون بفرض جبايات على المواطنين بأنها حسب قول البيان”إجراءات إسعافية في ظل غياب مؤسف وطويل لحكومة الشرعية ودورها الأول بتأمين الجيش والجبهات بأدنى الاحتياجات الضرورية مثل الغذاء والمرتب ومخصصات الجرحى” .

قد يعجبك ايضا