تعز اليوم
نافذة على تعز

متعهدا بتقديم استقالته..المسؤول الإعلامي لجامعة تعز يفند اتهامات ناطق المحور

أعلن الدكتور منصور القدسي، مسؤول الدائرة الإعلامية في جامعة تعز، الثلاثاء، تعهده بتقديم استقالته من جامعة تعز في حالة رفضت الجامعة إنهاء تعليق الدراسة بالرغم من تنفيذ مطالبها المشروعة، داعيا محور تعز إلى المبادرة في ذلك بدلا من كيل التهم والتحريض.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

واستنكر القدسي، في منشور له على “فيسبوك”، حملات التحريض والتشهير التي اطلقها ناطق المحور عبد الباسط البحر ضد مجلس الجامعة، حيث اتهم البحر الجامعة باتخاذ موقف سياسي،  وحملها مسؤولية استمرار تعليق الدراسة دون النظر في تحقيق مطالبها المنطقية والمشروعة.

وخاطب القدسي ناطق المحور بالقول، ” انا اعلن اني ساقدم استقالتي من الجامعة إذا تم تنفيذ المطالب ورفضت قيادة الجامعة وساكون مع عودة العملية التعليمية  الان وليس غدا ما علي اخينا العميد البحر الا التحرك العاجل للاستجابة للمطالب المشروعة بالقبض وإحالة القتلة والمعتدين للمحاكمة وتسليم المجمع الطبي للجامعة ليسهل لطلاب كلية النازحين لاحدي مباني كلية العلوم بدلا من اتهام الجامعة انها تتخذ موقفا سياسيا ويتناثض مع حديثه في البداية الذي يشيد بدورها وانها تقود معركة موازية لمعركة الحيش”.

وأبدى القدسي عتب على البحر حول محاولة ما أسماه ” نقل الخلافات الفوضى الحزبية التي تعيشها المكاتب الحكومية إلى الجامعة، وذلك محرما على الجامعة والجيش”.

وكان البحر، في مداخلة على قناة “يمن شباب”،  قد اتهم جامعة تعز باتخاذ موقف سياسي بقرارها مواصلة تعليق الدراسة، دون أن يقدم ضمانات حقيقة للتنفيذ مطالبها.

 الجدير بالذكر أن  قرار الجامعة بتعليق الدراسة، مطلع الشهر الماضي، جاء  بعد تعرض الدكتور رياض العقاب، القائم بأعمال رئيس جامعة تعز  للاعتداء والتهديد والتهجم من قبل عبد الحكيم الشجاع، قائد القطاع العسكري السادس في اللواء 22 ميكا، بسبب عدم قبول إحدى أقارب الأخير في باختبارات كلية الطيب، فيما اشترطت الجامعة تقديم الشجاع للمحاكمة والقبض على المتهمين بمحاولة اغتيال رئيسها، وإخلاء مقراتها، لإنهائها حالة تعليق الدراسة.

الصورة لمبنى كلية الطب بعد تحوله إلى ثكنة عسكرية من قبل قوات المحور.

قد يعجبك ايضا