تعز اليوم
نافذة على تعز

تتضرع إلى الله بالانتقام بعد فقدها معيلها الوحيد..أم أحد ضحايا الفوضى في تعز

تداول ناشطون على مواقع التواصل، الثلاثاء، مقطع مؤلم ومؤثر لوالدة أحد ضحايا اشتباكات مجاميع محور تعز بعد أن فقدت فلذة كبدها ومعيلها الوحيد.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

ونشر سمر إسماعيل، الناشط الاجتماعي، مقطع لوالدة مالك أحد الدراجات النارية في تعز، بعد أن قتل ابنها في اشتباكات الحملة الأمنية مع مجاميع مسلحة في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

ويظهر المقطع الأم وهي تروي قصة وتفاصيل مقتل ابنها وتتضرع إلى الله بحرقة للانتقام له، ولأسرته التي فقدت معيلها الوحيد الذي خرج للعمل بالرغم من كون أحد قدمية مبتورة بحادث سابق للتأمين مستحقات الحياة لأسرته.

وقال إسماعيل، معلقا على المقطع الذي نشره على “فيسبوك”، قولوا للي قتل صاحب الموتور مبتور القدم : هذه ام الشهيد تدعوا عليك ليل نهار وتقول ام الشهيد بأن ابنها كان يقول لصهيره اشتي اخرج اشتغل انا جيعان انا جيعان، صاحب الموتور اصيب بطلقة رصاص في رأسه بجوار مدرسة الشعب على أثر اشتباكات بين مسلحين واللجنة الأمني، صاحب الموتور مبتور القدم يعول أسرة: زوجته الحامل وطفلته ويعول امه“.

وأشار إسماعيل إلى حادثة مقتل كل من المواطن محمد سعيد بائع العصافير والشاب عفيف الجرادي نتيجة للاشتباكات التي اندلعت بين الحملة الأمنية ومجاميع القيادي  في اللواء 22 ميكا بكر صادق سرحان في حي المسبح وسط المدينة الأسبوع الماضي، داعيا أهالي المدينة للخروج في وقفة تضامنية مع أسر الضحيتين.

رابط الفيديو من صفحة سمير إسماعيل: https://www.facebook.com/100068476692656/videos/557584555407466/

الصورة لصاحب الموتور المبتور قدمه بعد مقتله.

قد يعجبك ايضا