تعز اليوم
نافذة على تعز

“لاشمسان ولا سالم ولا الفاسد خالد فاضل”..حراك تعز يؤكد على إقالة كل رموز السلطة

تصاعدت موجة السخط الشعبي، السبت، ضد قيادات السلطة المحلية والعسكرية في تعز  بسبب حالة الفساد، تردي الخدمات والانتهاكات التي تمارس بحق الأهالي من المجاميع المسلحة وفي ظل عجز السلطة المنقسمة على تقديم حلول ومعالجات.

خاص_ تعز اليوم:

وأكد المشاركون في التظاهرة الحاشدة التي خرجت إلى مقر السلطة المحلية باعتبارهم الفساد في المحافظة منظومة واحدة في كل من الجيش ومكاتب الدولة، مطالبين بإقالة ومحاسبة كل رموز السلطة المحلية، و العسكرية والأمنية في المحافظة.

ورفع المتظاهرون لافتات وهتافات ” لا شمسان ولا سالم، ولا الفاسد خالد فاضل”، بالإشارة إلى محافظ المحافظة نبيل شمسان، ومستشار المحور والقائد الفعلي للإصلاح عبد فرحان المعروف بسالم، وقائد المحور خالد فاضل.

وواجهت القوات الأمنية التابعة للمحور المظاهرة بالاعتداء والترهيب في حين منعت المواطنين القادمين من ريف تعز الجنوبي من دخول المدينة للمشاركة في التظاهرة عند نقطة الهنجر مدخلي المدينة.

وتأتي المظاهرة في ظل حراك ثوري واحتجاجي متواصل للأسبوع الرابع على التوالي تشهده المدينة للمطالبة بإقالة ومحاسبة كل رموز السلطة والتنديد بحالة الانفلات الأمني والفوضى الذي تعيشه المدينة.

 

قد يعجبك ايضا