تعز اليوم
نافذة على تعز

في تمرد أخر..محور تعز يساند مدراء المكاتب المتمردين على شمسان

كشفت مصادر مطلعة ل”تعز اليوم”، الخميس، عن مساندة قيادة محور تعز التابع لحزب الإصلاح للمدراء المتمردين على قرارات المحافظ نبيل شمسان، ورفضها التعامل مع توجيهاته.

خاص_ تعز اليوم:

وأوضحت المصادر، أن قيادة المحور رفضت أوامر شمسان بإخراج لجنة أمنية للقبض على المجاميع المسلحة التي استقدمها أحمد المجاهد، مدير مكتب التجارة والصناعة المقال، والتي قامت باقتحام مقر المكتب ونهبت محتوياته ومنعت الاستلام والتسليم بينه وبين خلفه.

وكان شمسان قد وجه بمذكرة رسمية مدير شرطة تعز بسرعة إخراج حملة أمنية لالقاء القبض على من اقتحموا المكتب واحالتهم للجهات المختصة للتحقيق، إلا أن قيادة المحور رفضت التعامل مع المذكرة.

وأشار المصدر إلى أن العناصر التي استقدمها المجاهد لاقتحام المكاتب جنود منضوين في قوات المحور.

في سياق متصل رفض كل من مدير مكتب النقل ومدير مؤسسة الكهرباء المقالين على خلفية إدانتهما بتقارير فساد قرار الإقالة الذي أصدره شمسان الأمر الذي دفع الأخير إلى اصدارات مذكرات تعمم بعدم التعامل معهم بعد قرار إقالتهم  الذي صدر نتيجة تصاعد الغضب الشعبي المطالب بإقالة ومحاسبة الفاسدين في السلطة.

ويرى مراقبون أن تمرد كل من مدراء مكاتب الصناعة، النقل والكهرباء، جميعهم محسوبين على  حزب الإصلاح، يأتي بضوء أخضر ودعم من قبل قيادة الحزب الذي يخوض صراع سياسي ضد شمسان مؤخرا ويسعى للتغييره.

قد يعجبك ايضا