تعز اليوم
نافذة على تعز

اتهام لمسؤول ناصري بنهب مليار..الإصلاح يبتز شركائه في سلطة تعز

بدأت وسائل اعلام تابعة لحزب الإصلاح في تعز، الاثنين، نشر ملفات فساد شركاء الحزب في السلطة  في خطوة وصفت بمحاولة ابتزاز في ظل التظاهرات الشعبية المطالبة برحيل الفاسدين.

متابعات_ تعز اليوم:

وركزت تلك الوسائل في تغطيتها لأحداث التظاهرات المشتعلة في تعز على فساد الحزب الناصري الذي اعلن في وقت سابق انضمامه لـ”ثورة الشعب” ضد الفساد  وعبر في وقت لاحق عن رفضه  ما وصفه بانقلاب مجاميع المحور التباعة للإصلاح في المدينة.

واتهمت تلك المصادر القيادي الناصري الذي يتولى مدير مكتب الواجبات الزكوية، حسن المجاهد،  باختلاس مليار ريال من المال العام  ، متهمة الحزب الناصري بالاستحواذ على قرابة 672 الف سلة غذائية  خلال السنوات الأولى من الحرب ، فيما أكدت قيادة الناصري على موقفها الداعم لإحالة جميع الفاسدين إلى النيابة.

وكان محافظ تعز نبيل شمسان المحسوب على المؤتمر قد أحال المجاهد للنيابة العامة بتهمة الفساد وهو واحد من عدة مدراء بينهم  منتمين للمؤتمر والإصلاح حاول المحافظ التضحية بهم للتغطية على فساد بقية القيادات الرفيعة في الدولة.

ويحمل  تسريب  إعلام الإصلاح  لملفات فساد شركائهم  إلى محاولتهم الضغط لتخفيف الاحتجاجات الشعبية خشية  أن تطال سلطتهم  العسكرية والأمنية في المدينة والتلويح بسقوط الجميع في هذه المعركة في حال التهمت نيرانها التي تحيط بالمؤتمر ثوب الإصلاح .

 

قد يعجبك ايضا