تعز اليوم
نافذة على تعز

وصفوا قراراتها الأخيرة بالانتقائية..ناشطون يطالبون سلطة تعز بإحالة ملفات كل الفاسدين للنيابة

طالب ناشطون، الأربعاء، السلطة المحلية في تعز بإحالة كل ملفات الفاسدين إلى النيابة العامة، واصفين القرارات الأخيرة بالانتقائية التي لن تنطلي على الحراك الشعبي.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وخاطب طارق البناء، ناشط سياسي، السلطة المحلية في تعز قائلا ” يا أرباب السلطة المحلية  انتقائيتكم الغريبة والمريبة لن تنطلي على الناس، وإنما ستزيد النار استعارا حولكم، هذا الغضب المجتمعي لن يهدأ إلا بإصلاحات حقيقية لتحجيم الفساد المتعملق في أروقتكم، الواضح للعيان، والمثبت بالوثائق والأرقام”.

وأضاف، ننتظر منكم دون تأخير إحالة ملفات المكاتب التالية إلى نيابة الأموال العامة، وإيقاف “هوامير” الفساد فيها: ملف مكتب الضرائب، ملف مكتب الواجبات ، ملف صندوق النظافة، ملف مكتب الصحة ، ملف مؤسسة المياه”.

وختم محذرا السلطة من اختبار صبر الناس، قائلا ” هنا الإختبار الحقيقي لصدق شعاراتكم في أنكم ضد الفساد، وسعيكم لإصلاح شيء ما، الناس في الإنتظار، لكن لا تنتظروا من الناس أن يبقوا في الإنتظار طويلا، قبل أن تتصاعد المطالب ويكبر الهدف.

وأصدرت السلطة المحلية في تعز، الأربعاء، قرار بإقالة مدير مكتب الواجبات ومدير منتزه التعاون واحالتهم إلى النيابة بسبب إدانتهم بالفساد بعد يوم من إقالة  مدير مؤسسة الكهرباء والنقل لنفس السبب.

وتأتي قرارات السلطة المحلية في ظل تصاعد الحراك الشعبي و قبل يوم من دعوات للمظاهرة الكبرى المطالبة بإقالة ومحاسبة كافة قيادات السلطة المحلية والعسكرية في تعز، في حين وصف ناشطون قرارات السلطة الانتقائية بالمسكنات.

 

قد يعجبك ايضا