تعز اليوم
نافذة على تعز

رغم توجيهات المحافظ والقضاء..محور تعز يواصل اعتقال “الملازم العولقي” لأكثر من 70يوما

اشتكى مواطن من استمرار احتجاز ولده في سجن خاص للكتيبة الثالثة التابعة لمحور تعز لأكثر من سبعين يوما بالرغم من توجيهات النيابة العسكرية ومحافظ المحافظة التي رفضها قائد الكتيبة.

خاص_ تعز اليوم:

وقال أحمد العولقي ، في شكوى وجهها لسلطة المحافظة والرأي العام، إن ولده الملازم سهيل أحمد العولقي مازال محتجز في سجن الكتيبة الثالثة (الاحتياط)  بأوامر من قائد الكتيبة محمد الصنديد الذي اعتقله بشكل خارج القانون وأودعه في سجن خاص على خطوط التماس معرض للقصف والقنص بالجبهة الشرقية بغرض التخلص منه.

وأوضح العولقي أن الصنديد الذي منعه من زيارة ولده، رفض توجيهات محافظ المحافظة والنيابة العسكرية والعامة وقيادة محور تعز التي توجه بالإفراج عن الملازم سهيل العولقي وسط تراخي من المسؤولين الذين لم يغضب فيهم أحد  لعدم تنفيذ توجيهاته.

وناشد العولقي أبناء محافظة تعز وجميع الأحرار بالضغط على قيادة المحور للإفراج عن ولده، معتبرا أن أبناء تعز هم الملجأ الأخير له بعد تغاضي السلطات وصبره على اعتقال ولده لأكثر من سبعين يوما، قائلا” أخبرونا من المسؤول على هذه الكتيبة وقائدها الذي يرفض كل التوجيهات، أم أن لا أحد في تعز على قدر المسؤولية، أم أن تعز لا تنتصر لأحد من أبنائها أصوله من العوالق”، خاتما ” لم يعد أمامنا إلا أن نخاطبكم يا أبناء تعز لأننا منكم وأنتم منا”.

ونشر العولقي صور لتوجيهات كل من محافظ المحافظة والنيابة العسكرية والعامة ونيابة محور تعز وغيرها من الجهات التي أمرت قيادة المحور وقائد الكتيبة بسرعة الإفراج عن الملازم سهيل العولقي وصرف رواتبه واطلاق مقتنياته بأسرع وقت، لكن تلك التوجيهات لم تنفذ حتى وقت كتابة الخبر.

قد يعجبك ايضا