تعز اليوم
نافذة على تعز

بالتزامن مع تهجيرها مجموعة الشيباني..مجاميع محور تعز تعتدي على الناشط وتتهمه بالتحوث

تعرض أحد الناشطين، الأحد، للاعتداء والإهانة ومحاولة الاختطاف من قبل مجاميع مسلحة تابعة لمحور تعز بسبب مواقفه السياسية المناهضة للفساد في تعز، حيث أتهمته المجاميع المسلحة بالتحوث وانتحال صفحة على “فيسبوك”.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وسرد الناشط مكرم العزب، في بلاغ قدمه للنائب العام ونشره على “فيسبوك”، قدمت جماعة مسلحة كانت تتواجد الساعة العاشرة صباحا اليوم الموافق 30 مايو 2021 في جولة المرور بتعز، وكانت تقطع الخط النازل من المرور،وبينما كنت مارا بالطريق قامت الجماعة المسلحة بدون أي سبب بأخذي من ملابسي ومحاولة الرمي بي الى فوق أحد الأطقم ،والسب علي وكسر هاتفي، وبينما كنت أسال لماذا؟ احدهم قال لي: انت نوال النعمان باشارة الى الناشطة المعروفة بالفيس بوك ،ثم قالوا لي حوثيا واخر تهمة أني اتبع الامارات“.

وتابع، قاموا بتفتيش جوالي ووجدوا أني استخدم صفحتي هذه بالفيس بوك ثم فتشوا حقيبة كنت احملها بها ملابسي وملابس زوجتي وجدوا قارورة ماء ورد قالوا انها خمرة، اثبت لهم انها ماء ورد، وبعد اهانتي وسبي تم اطلاق سراحي “.

وأضاف، بالأخير سألت عن هذه الجماعة من تتبع؟ قالوا أن مجموعة منهم تتبع اللواء 170 وقيادة المحور بقيادة ماجد الاعرج ومجموعة طقمين مسلحين تتتبع الشيخ علي القاضي، وكانت متواجدة في نفس المكان حتى الساعة 11 قبل الظهر لغرض حل خلاف المحور مع مجموعة الشيباني التجارية .

الجدير بالذكر أن ممارسة تلك المجاميع كانت قد تسببت بإعلان مجموعة الشيباني تعليق عملها في تعز بسبب اعتداءاتها المتكررة على مصانع المجموعة، فيما لجأت قيادة المحور إلى تحكيم المجموعة قبليا بدلا أن تقوم بضبط الجناة الذين واصلوا ممارسة اعتداءاتهم بحق الناشط مكرم المناهض لسلطة المحور، في تخادم واضح بين الفوضى ومديريها في تعز.

قد يعجبك ايضا