تعز اليوم
نافذة على تعز

قيادي في اشتراكي تعز: الأوضاع تسير نحو فرض سلطة أمنية وعسكرية من قبل الإصلاح

أعتبر وسام محمد، سكرتير الدائرة الإعلامية للاشتراكي في تعز، السبت، أن الأوضاع في المحافظة تسير نحو فرض سلطة أمنية وعسكرية من قبل سلطة الإصلاح، متشككا بإمكانية أن تحقق الاحتجاجات الأخيرة محاربة جدية للفساد أو استكمال تحرير المدينة.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وقال وسام محمد، في منشور له على “فيسبوك“، الامور في تعز ماشية نحو فرض سلطة أمنية وعسكرية. لا محاربة فساد بتتم ولا خدمات عامة بترجع. ولا محافظة بتتحرر، لو استمرت الاحتجاجات بيقلعوا عارف جامل لان دوره انتهى وفساده اصبح مرئيا، وعشان توكل قد طرحته براسها، وبيجيبوا لكم سالم او خالد فاضل محافظ لتعز.

واعتبر وسام محمد أن “الاصلاح من سنوات وهو عبارة عن غرفة عمليات للعسكر والامنين،ولم يعد يمت للسياسة بصلة، مشيرا إلى أن الجناح السياسي للإصلاح قد انهار بفعل استحواذ الاجنحة الامنية والعسكرية على الدعم المقدم من التحالف. ثم مع الصراع الخليجي تدفقت الاموال القطرية الى هذه الاجنحة وعززت من قوتها.

وكشف القيادي الاشتراكي عن إنشاء الجناح العسكري للإصلاح ثلاث معسكرات جديدة خارج التشكيلات الرسمية بتنسيق بين القيادي في الإصلاح  وقائد الحشد الشعبي حمود المخلافي وقائد المحور خالد فاضل، قائلا ” هناك ثلاثة معسكرات تنشأ حاليا على حساب حمود سعيد بالتنسيق مع قيادة المحور”.

واندلعت في تعز احتجاجات غاضبة ضد سلطة الفساد وتردي الخدمات وغياب الأمن والاستقرار، فيما يدفع الإصلاح إلى دفع الحراك الشعبي ضد جناح المؤتمر الشعبي العام في السلطة المحلية بقيادة المحافظ نبيل شمسان ووكيل المحافظة عارف جامل فقط، فيما يصر شباب الحراك على اقتلاع ومحاسبة كل القيادات في السلطة المحلية والعسكرية والأمنية في المحافظة.

الصورة من الارشيف لإجتماع قيادات عسكرية للإصلاح.

قد يعجبك ايضا