تعز اليوم
نافذة على تعز

وسط تصاعد السخط الشعبي..صحفي يدعو لمحاسبة القيادات العسكرية والأمنية في تعز

دعا صحفي، الثلاثاء، إلى محاسبة القيادات العسكرية والأمنية في تعز لمشاركتها بالفوضى الذي تشهدها المحافظة والانفلات الأمني والانتهاكات والجبايات التي تفرضها النقاط ومسألتها بالفشل في معركة استكمال التحرير.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وكتب ادونيس الدخيني، صحفي وناشط سياسي في منشور على “فيسبوك”، قائلا” تشارك قيادة القوات العسكرية والأمنية في الفوضى بدرجة أساسية، أين هي نتائج العمليات العسكرية التي أطلقت؟ وماذا عن الجبايات في النقاط الامنية والاسواق في المدينة الى جيوب من تذهب؟ موالدات العديد من المؤسسات الحكومية التي نهبت مع من تتواجد في الأثناء؟ العناصر التي تتحدث اللجنة الامنية منذ ثلاث سنوات أنها خارج عن النظام والقانون ما مصيرها؟ التهريب وخيانة جماجم الشهداء الابطال ماذا عنه؟”.

وأضاف، إعادة تصويب الوضع يحتاج نظرة شاملة للوضع,وسنكرر, دون ذلك, فالموضوع تصفية حسابات لا أكثر. اعتدنا على هذه الرفض المفاجئ والذي يخفي أهدافه ويستثمر في معاناة الناس, تماماً كما استثمر في معاناة الجرحى الذين يتكبدون المعاناة حتى اليوم.

وتصاعد السخط الشعبي ضد السلطات المحلية والعسكرية في محافظة تعز بسبب الأوضاع الاقتصادية  وغياب الأمن والخدمات، وسط دعوات شبابية للنزول إلى الشارع في ثورة جياع خلال الأيام القادمة.

الصورة من الارشيف.

قد يعجبك ايضا