تعز اليوم
نافذة على تعز

كشف عن اساليب إرهابية مورست ضده أثناء حبسه .. محور تعز يفرج عن حفيد شيخ شرعب

أطلقت قوات محور تعز ،الاثنين ،سراح حفيد شيخ مشايخ شرعب نايف محمد منصور الحميري ،بعد يومين من اعتقاله التعسفي.

خاص- تعز اليوم:

وقال مصدر خاص من أسرة المختطف ل”تعز اليوم” أن قوات المحور أفرجت يوم أمس الاثنين عن الشيخ هيثم منير نايف بعد يومين من التهجم على منزله و اعتقاله التعسفي .

وأوضح المصدر بأن عدد من أعيان ومشايخ شرعب وقيادات عليا في المؤتمر الشعبي العام بعثوا برسائل شديدة اللهجة لقائد محور تعز خالد فاضل ومستشار المحور عبده سالم “الحاكم العسكري في تعز” ،بالإفراج الفوري عن الشيخ هيثم .

وشكر هيثم الحميري في منشور له على الفيسبوك رصده “تعز اليوم”كل من تضامن معه من مشايخ وقيادات عسكرية وقبلية وحزبية وساهموا بإخراجه من حبس المحور .

وكشف هيثم عن اساليب ارهابية مارسها المحور في حقه أثناء حبسه وأثناء اعتقاله من بين أسرته الذي سبب حالة من الفزع والخوف بين أطفاله وأسرته.

يأتي ذلك بعد أن قامت جماعة مسلحة تابعة للمحور باعتقال حفيد عضو مجلس النواب والقيادي المؤتمري نايف الحميري ،من منزل والده الذي تسلّمه من قوات المحور قبل اعتقاله باسبوع.

يشار أن قوات المحور استولت على معظم منازل القيادات المؤتمرية في مدينة تعز منذ خمس سنوات المتخاصمة مع حزب الإصلاح ، والتي من ضمنها منزل القيادي المؤتمري الشيخ منير نائف الحميري رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية شرعب الرونة.

قد يعجبك ايضا