تعز اليوم
نافذة على تعز

اشترط لاطلاق سراحه دفع فدية مالية..قائد نجدة تعز يواصل حجز مواطن لأكثر من 40 يوم

يواصل قائد النجدة في قوات محور تعز وتاجر السلاح الشهير  محمد مهيوب، السبت، احتجاز أحد المواطنين في معتقلات قواته منذ أكثر من أربعين يوما دون أي وجه قانوني، مشترطا للإفراج عنه  دفع مبلغ 600ألف ريال.

خاص_ تعز اليوم:

وقالت مصادر محلية، إن  أطقم قوات النجدة احتجزت المواطن محمد علي بوصة، تاجر تجزئة  من أهالي مديرية جبل حبشي، أثناء توجهه إلى المدينة واقتادته إلى المعتقل واحتجزت سيارته في مطلع شهر مارس الجاريـ دون أن توجه له أي تهمة أو تحلية إلى النيابة حتى وقت كتابة الخبر.

وأوضحت المصادر، إن قائد النجدة اشترط على أسرة المواطن محمد علي دفع مبلغ 600 ألف يمني مقابل اطلاق سراحه، الأمر الذي أعدته الاسرة ابتزاز واضح كون ابنها لم يرتكب أي مخالفة أو يوجه إليه أي تهمة.

وأشارت المصادر إلى أن أسرة المواطن بدأت باللجوء إلى الإعلام والشخصيات الاجتماعية والسياسية في المديرية للعمل على الإفراج عن ابنها من سجون قوات النجدة.

الجدير بالذكر أن قائد النجدة وهو أشهر تجار الأسلحة في المدينة كان قد اصدر محافظ المحافظة نبيل شمسان قرار بإيقافه عن العمل وإحالته إلى التحقيق عقب اعتدائه على مكتب المالية شهر ديسمبر الماضي،  فيما توجه إليه العديد من تهم السطو على أراضي الأوقاف والمواطنين وارتكاب الانتهاكات بحق أبناء محافظة تعز.

الصورة للمواطن المعتقل في سجن قائد النجدة.

قد يعجبك ايضا