تعز اليوم
نافذة على تعز

انصار الحمادي: الإصلاح يتنصل لتضحيات اللواء 35 مدرع ويتمادى في تشويه قائده

اعتبر أنصار عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع السابق، التصريحات التي أدلى بها صحفي مقرب من قيادة الإصلاح حول أسباب تقدم قواتهم في تعز، “إساءة للواء وتنصل من قبل الإصلاح لتضحيات قواته في الجبهات”.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وأكد عبد الحكيم هلال، صحفي مقرب من قيادة الإصلاح، أن اللواء 35 مدرع كان عائق أمام معارك التحرير في تعز ملمحا إلى عمل عدنان الحمادي لصالح الإمارات.

وقال هلال، في مداخله له مع “قناة الجزيرة ” القطرية ورده عن سؤال يفسر التقدمات الكبيرة للجيش الوطني في تعز، هنالك توحد كبير لتشكيلات الجيش الوطني في تعز ومن ضمن العوامل غياب الإمارت التي كانت تشغل الجيش الوطني في قضايا داخلية، الان أصبح الجيش الوطني موحد بالداخل بشكل كامل، جميع الجبهات توحدت، اللواء 35 مدرع الذي كان يشكل أحد العوائق الان أصبح يدار من قبل الجيش الوطني بشكل كامل”.

تصريحات هلال أثارت سخط واستياء واسع بين أنصار الحمادي وجنود اللواء 35 مدرع، حيث  علق الصحفي ادونيس الدخيني على تصريحات هلال، قائلا”هؤلاء الرخاص كما قيادتهم يعتقدون أن بإمكانهم تمرير هذا الكلام المنحط على الشارع الذي يعرف من أطلق أول شرارة المقاومة ومن لعب دورًا في تحرير معظم مناطق المديرية.

وأضاف، في منشور له على “فيسبوك”، متهما الإصلاح  بتصفية الحمادي والتمادي في تشويهه، قائلا” ربما كنا نقول لابد من الابتعاد عن أي خلافٍ والحفاظ على معنويات الناس في الميدان والتحرير، لكن هؤلاء الرخاص لا يمكن أن يحترموا انفسهم. وحتى وقد قامت جماعتهم بتصفية العميد عدنان الحمادي أول ابطال المدينة المقاتلين ومارست كل ما مارسته ولايزالون يتحدثون وبدناءة عن اللواء35مدرع بقصد الإساءة الى قائده الراحل.

وأثارت تصريحات هلال حفيظة وانزعاج جمهور كبير من أنصار الحمادي وجنود اللواء 35 مدرع، الذين اعتبروا الإساءة للحمادي إهانة لتضحياتهم في أرض المعركة.

 

 

قد يعجبك ايضا