تعز اليوم
نافذة على تعز

حمود المخلافي يوجه رسالة مهمة للقوات المشتركة في الساحل الغربي

اتهم الشيخ حمود المخلافي قائد قوات الحشد الشعبي الإمارات بأنها تمنع العميد طارق صالح من تحريك قواته صوب تعز لمساندة  قوات المحور  والفصائل المساندة لها في المعارك ضد الحوثيين.

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وأوضح المخلافي في تغريدة على تويتر، أن الإمارات هي من تمنع طارق من تحريك قواته  صوب منطقة البرح، داعيا طارق إلى عدم الانصياع للإمارات والبدء في تحريك قواته صوب تعز لأنها الفرصة المناسبة .

واشار في تغريده استفزازية اخرى مرمزة بفراغات  ” القوات المشتركة في المخاء تستعد لشن هجوم……بإتجاة البرح” في اشاره لجمود القوات المشتركة بالاشتراك في المعارك.

واكد في تغريده ثالثة رصدها “تعز اليوم” عزمه تحرير محافظة تعز بالكامل بقوله ” السُحار بيكون بالمخا والفطور ب مفرق شرعب وصلاة التراويح ب الحوبان ان شاء الله” في اشارة منه الى تحرير المخاء وما تبقى من محافظة تعز خلال الايام القادمة حتى شهر رمضان.

وتقدمت قوات المحور والفصائل التابعة للاصلاح بشكل متسارع في الريف الغربي لتعز، مع انسحاب قوات الحوثيين من مواقعهم في منطقة الكدحة ،لتصل الى منطقة الوازعية التي يتواجد فيها القوات المشتركة التي يقودها طارق صالح المدعوم من الامارات .

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت فيه قوات طارق صالح بالاستنفار ورفع الجاهزية عقب إعلان المحور  سيطرته على مناطق محاذية ومطلة لمديرات الساحل الغربي خلال اليومين الأخيرين.

قد يعجبك ايضا