تعز اليوم
نافذة على تعز

رفض قبوله بمستشفيات أبين وعدن وتم إخرجه بالقوة..مصاب من أهالي تعز ينازع الموت

كشف صحفي، السبت، عن تدهور الحالة الطبية لمصاب من أبناء محافظة تعز بعد عدم قبوله في مستشفيات أبين وعدن، وإخراجه من قبل الجهات الأمنية من داخل إحدى المستشفيات.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

ونشر الصحفي صالح الحنشي، بمنشور على “فيسبوك” رصده “تعز اليوم”، صورة للمصاب الشاب نوح محمد ناجي الذي أصيب بطلق ناري في منطقة أحور بأبين، قبل أن يتم إسعافه إلى العديد من مستشفيات أبين وعدن التي أغلقت أبوابها في وجه.

وسرد الحنشي تفاصيل الحادثة، بالقول ” نوح محمد ناجي من ابناء تعز عثر عليه جريح بطلق ناري وتم اسعاف الى مستشفى احور في ابين . ونظرا لشحة الامكانات قام مدير مستشفى احور بنقله الى مستشفى الجمهورية بعدن ولم يقبل بدخوله الى قسم استقبال الحوادث بالمستشفى . بحجة ان لا مرافق له من اقاربه.

وتابع، وفشلت كل محاولات مدير مستشفى احور بإقناع قسم حوادث الجمهورية  بإدخال الجريح، ليقوم بعدها بالتواصل مع مدير مستشفى الرازي بابين عارضا عليه الحالة فابدأ استعداده بقبوله،  ليتم نقله الى مستشفى الرازي .واستقبله المستشفى وتم ترقيده”.

وأضاف، “وبعد ساعه جاءت توجيهات امنيه بإخراجه من مستشفى الرازي ، ولم يكن امام مدير مستشفى احور الا اعادته الى مستشفى احور ومازال هناك مصاب بطلق ناري ، استقرت الطلقة بجانب العمود الفقري”.

قد يعجبك ايضا