تعز اليوم
نافذة على تعز

الصوفي رئيسا لملتقى أبناء اليمن في ماليزيا

اختارت الهيئة الإدارية لملتقى أبناء اليمن في ماليزيا، السبت، الباحث الأكاديمي معاذ الصوفي رئيسا للملتقى بالإضافة إلى قيادة جديدة للهيئة التنفيذية للملتقى.

متابعات_ تعز اليوم:

وقال الملتقى، في بيان له، إن الهيئة الإدارية لملتقى أبناء اليمن في ماليزيا اجتمعت  يوم السبت الموافق 6 فبراير 2021 ميلاديه وأقرت  استناداً للائحة التنظيمية للملتقى إعادة تشكيل الهيكل التنظيمي للهيئة الإدارية للملتقى وتوزيع المناصب بين الأعضاء لما يخدم أنشطة الملتقى ويحقق أهدافه وتم تسليم رئاسة الملتقى إلى الأخ معاذ الصوفي ليصبح رئيساً للملتقى خلفاً للأخت علا باوزير.

 

وأضاف، وقد تم إعادة تشكيل الهيكل التنظيمي للهيئة الإدارية لملتقى أبناء اليمن في ماليزيا على النحو التالي: 1- معاذ الصوفي – رئيساً للملتقى. 2- علا باوزير – نائباً للرئيس رئيس اللجنة الثقافية. 3- جمال الذماري – أمين عام. 4- علي الصباري – المسؤول المالي. 5- معاذ الشرعبي – مسؤول العلاقات والإعلام. 6- ثقيف العزاني – رئيس اللجنة الأكاديمية. 7- أروى جوبح – رئيس اللجنة الإجتماعية.

 

وشكر الصوفي الأخت علا باوزير على الجهود التي بذلتها في فترة عملها رئيسة للملتقى ولما تمتعت به من إدارة ناجحة للحظات صعبة مر بها الملتقى،  كما هنأ أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى الرئيس معاذ الصوفي على الثقة متمنين له التوفيق والنجاح وقدموا شكرهم أيضاً للأخت علا باوزير على إدارتها الناجحة للفترة المنصرمة.

ونفذ ملتقى أبناء اليمن في ماليزيا خلال الفترة السابقة حزمة من الأنشطة في المجال الثقافي والأكاديمي والحقوقي.

 

قد يعجبك ايضا