تعز اليوم
نافذة على تعز

“الجيش يتضور جوعا وقد عاد إلى نقطة الصفر بعد 6 أعوام”..مدير إعلام الشرعية في تعز

صرح مدير مكتب الإعلام التابع للشرعية في تعز نجيب قحطان، السبت، إن جيش الشرعية في تعز “يتضور جوعا وقد عاد بعد ست سنوات إلى نقطة الصفر” بسبب التهميش والإهمال الذي يعامل به من قبل سلطات الشرعية.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وقال قحطان، بمنشور له على “فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، من يصدق ان جيش تعز بعد 6 سنوات حرب عاد الى نقطة الصفر، واصبحت كل امنياته اليوم ان ينظر اليه بنصف عين ويعامل كأصغر وحدة جيش في اي منطقة عسكرية أخرى يصرف له مؤنته التسليحية وتغذيته الشهرية ومصاريف جبهاته اليومية، أما رواتبه فلن نتحدث عنها لأنها اصبحت نسياً منسيا”.

ووجه قحطان تساؤل إلى رئيس سلطة الشرعية ونائبة ورئيس الحكومة ومحافظ المحافظة، عن سبب الاقصاء الذي يتعرض له جيش تعز فقط ولا يتم مساواته مع باقي المناطق العسكرية، قائلا ” لماذا جيش تعز بالذات ؟، وهل هناك جيش غيره في كل المناطق العسكرية دون سلاح ودون غذاء ؟!

وهل هناك اي جنود جبهات، في خطوط تماس، دون ذخيرة ومصروف يومي؟”

وأعتبر قحطان المقرب من سلطة الإصلاح في تعز تعامل  سلطة الشرعية مع جيشها في تعز تنكر لتضحيات المحافظة وتهميش لدورها.

وبدأت في تعز  تعالي الأصوات التي تتحدث عن إهمال جيش الشرعية في المحافظة والمطالبة بدعمه، في حين يرى مناوئون الإصلاح أن ذلك تغطية على الهدر والعجز والفشل الذي تدير  به قيادة  المحور للجيش، وتغطية على استعراضاتها العسكرية مؤخرا بقوات وعتاد متطور للواء الرابع مشاة في مديرية طور الباحة التابعة للحج، وكذلك على استعداداتها وتحشيدها لمعارك التمدد نحو الجنوب والساحل.

قد يعجبك ايضا