تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد أيام قليله من توعده بإفشال مخططات “طارق”..محور تعز يدفع بتعزيزات عسكرية إلى الحجرية

كشف مصدر محلي، السبت، عن وصول تعزيزات عسكرية جديدة لقوات محور تعز التابع للإصلاح إلى منطقة الحجرية المطلة على الساحل،بعد أيام قليلة من توعده  بإفشال مخططات “طارق صالح” في الساحل الغربي ومدينة المخا.

التربة_ تعز اليوم:

وقالت المصادر، إن الإصلاح دفع بتعزيزات كبيرة من معقله بمدينة تعز إلى مدينة التربة، مشيرة إلى أ، تلك التعزيزات التي وصلت في وقت مبكر وبأسلحة ثقيلة تم نشرها في معسكرات مستحدثة في منطقة العفا والزعازع بالإضافة إلى  حوش مؤسسة الكهرباء في المدينة.

وستنضم هذه القوات إلى أكثر من 14 موقع ومعسكر يحتفظ بهم الإصلاح منذ سيطرته على المنطقة قبل عدة أشهر، في حين يتزامن وصول التعزيزات مع تصاعد التوتر بين قوات اللواء الرابع مشاة جبلي التابع للحزب وقوات الانتقالي الجنوبي في مدريتي طور الباحة والمضاربة بمحافظة لحج، وبعد أيام قليلة من توعد محور تعز بإفشال مخططات “طارق صالح” في الساحل الغربي ومدينة المخا، عبر تصريح ناطق المحور عبدالباسط البحر.

بالمقابل اعترض مسلحون موالون ل”طارق صالح” قافلة عسكرية لقوات الإصلاح في منطقة الشراجة بمديرية جبل حبشي غربي المدينة وأجبرتها على التراجع إلى معاقلها في المدينة، في حين تشير تقارير إلى محاولات الإمارات إعادة ترتيب القوات المناهضة للإصلاح في منطقة الحجرية.

قد يعجبك ايضا