تعز اليوم
نافذة على تعز

عصابة تابعة للمحور تفرج عن المختطف “المجاهد” بعد اتهامه بموالاته للحركة الحوثية

أفرج مسلحون تابعون لمحور تعز العسكري، عن المختطف المواطن محمد عبدالوهاب المجاهد، بعد إجباره على تسجيل اعتراف أنه يقود خلية حوثية في مديرية المسراخ .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال مصدر، محلي مقرب من المجاهد ،ان عصابة مسلحة محسوبة على محور تعز ، على متن طق عسكري مموه ،قامت باختطاف محمد المجاهد ، من سوق نجد قسيم ، والتوجه به نحو مدينة تعز ،وهو معصوب العينين، بعد اجباره على صعود الطقم العسكري بالقوة .

واكد المصدر ،بان المسلحين افرج على المجاهد مساء الجمعة ، بعد اخذ تسجيل مصور يعترف فيه بالقوة انه يقود خليه حوثية في المنطقة .

وواوضح المصدر ،بان المسلحين قاموا بعصب عيون المجاهد أعلى نجد قسيم، واتجهوا به ناحية مدينة تعز، وأثناء وصولهم نقطة الهنجر التابعة للشرطة العسكرية في مدخل المدينة من الجهة الجنوبية، تم فك وثاقه والرباط من عيونه، وبعد تجاوز النقطة، تم إعادة عصب عيونه مرة أخرى، حتى أوصلوه إلى داخل عمارة، وشرعوا بالتحقيق معه والاعتداء عليه باللكم في وجهه وبطنه وهو معصوب العينيين.

وذكرت مصادر اعلامية، أن الخاطفين اتهموا المجاهد بموالاته لحركة الحوثيين ، وبعد إنكاره التهمة، صوب أحدهم السلاح إلى رأسه بعد أن فك الرباط من عينيه، وقال له: “إما تعترف أنك تقود خلية حوثية بمقطع مصور وسنطلق سراحك، أو سنقتلك، وبعدها سنقتل طفلك، فرضخ لشرطهم، وقاموا بتصويره بعد تلقينه الاعتراف بأنه قائد خلية حوثية وفجر طقماً عسكرياً تابعاً لقوات المحور.

ونوهت المصادر، أن الخاطفين طلبوا من المختطف عمل استلام خطي بتلفونه لإعادته إليه، وبعدها رفضوا إعادة التلفون، وقاموا بنقله في التاسعة من مساء الجمعة، على متن الطقم العسكري إلى وادي الضباب، وتركوه هناك، ليواصل طريقه إلى منزله، فيما الطقم العسكري عاد باتجاه مدينة تعز.

قد يعجبك ايضا