تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..ناشطون يتهمون السلطة المحلية بالتغاضي عن ناهبي أراضي الدولة

اتهم ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي في تعز، الأربعاء، وكلاء السلطة المحلية في المحافظة ومحافظ المحافظة بالتماهي مع العابثين بأراضي الدولة والمواطنين.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وكشف  الناشط رامز المقطري أنه كان قد قدم مبادرة لمحافظ تعز الأسبق أمين محمود حول تحويل أراضي مكتب الزراعة في منطقة عصيفرة  إلى حديقة ومتنفس لكنه تفاجئ اليوم بخبر تأجيرها من قبل مدير مكتب الأوقاف لأحد أقاربه.

وقال المقطري، ، بمنشور له على “فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، قبل حوالي ثلاثة اعوم او اقل تواصلت مع محافظ تعز السابق امين محمود بخصوص الارض الكبيرة التي في عصيفره التابعة للبحوث الزراعية، عرضت عليه تسويرها كاملاً وانشاء حدائق ومنتزهات للناس وللأطفال وابقاء اجزاء منها تكون تابعه للبحوث الزراعية على حساب احدا المنظمات الأوربية وستكون الحديقة بمثابة هدية لأطفال وسكان وتعز ولن تكلف الدولة فلس واحد”

وأضاف، رحب باالفكره وابدا تعاونه ولكن طلب مننا التأجيل حتي يستتب الوضع الامني في تعز لان اطراف المنظمه سيزورون تعز وكان متخوف من دخول الاجانب لتعز والوضع غير مستقر وامين محمود مازال عائش ويشهد علي كلامي”.

مشيرا إلى معرفة وكيل أول السلطة المحلية عبد القوي المخلافي بذلك، قائلا” عبد القوي  المخلافي وكيل اول محافظة تعز لديه ايضاً علم بهذا الموضوع واتحداه ينكره”.

متابعا”  اليوم نتفاجئ  ان مدير مكتب الاوقاف قام بتأجير المساحة لاحد اقاربه علي الرغم ان الارض تتبع البحوث الزراعيه من زمان وليس من الان.

خاتما كلامه بالتساؤل “من سيحاكم هؤلاء  الناس ويقدمهم للعدالة  للعب بأموال الشعب وممتلكاته !؟

وكشفت شكوى رسمية قيام مدير مكتب الأوقاف خالد البركاني بتأجير أراضي تابعة لمكتب الزراعة لأحد أقاربه دون أي مصوغ قانوني.

قد يعجبك ايضا